أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

 موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ

ويواجه فريق مانشستر سيتي ضيفه بايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport».

وستكون المواجهة بين سيتي وبايرن الأولى بينهما في الأدوار الإقصائية في مسابقة أحرز لقبها الفريق الألماني ست مرات آخرها عام 2020، فيما يسعى مانشستر سيتي وراء حلم تحقيق لقبه الأول.

وستضع هذه المواجهة المدرب الإسباني لسيتي بيب جوارديولا ضد الفريق الذي أشرف عليه من 2013 حتى 2016 وأحرز معه لقب الدوري الألماني ثلاث مرات وكأس العالم للأندية.

كما أن جوارديولا، المتوج باللقب مدربًا مع برشلونة في 2009 و2011، سيقف في وجه المدرب الجديد لبايرن توماس توخيل الذي حرمه من التتويج في نهائي 2021 عندما كان على رأس الإدارة الفنية لتشيلسي (1-0) أمام مدرجات خالية في بورتو أثناء جائحة كورونا

ويلتقي الفائز بين سيتي وبايرن المتأهل عن المواجهة الأخرى المرتقبة بين ريال مدريد، حامل اللقب 14 مرة (رقم قياسي)، وتشلسي.

يشار أن بايرن ميونخ شق طريقه إلى هذا الدور بعدما تصدر ترتيب المجموعة «C» متفوقاً على إنتر ميلان وبرشلونة وفيكتوريا بلزن، وبدور ثمن النهائي أطاح العملاق البافاري بمنافسه باريس سان جيرمان، فيما تأهل مانشستر سيتي كمتصدر للمجموعة «G» ومتفوقاً على بوروسيا دورتموند وأشبيلية وكوبنهاجن، وفي ثمن النهائي تغلب على لايبزيج.

 

مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ.. قمة فض الشراكة في دوري الأبطال وترسيخ عقدة جوارديولا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى