أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

شكوى بايينا تهدد مستقبل نجم ريال مدريد

تقدم أليكس بايينا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال، بشكوى رسمية للشرطة الإسبانية، ضد لاعب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي، وذلك بعد اعتداءه عليه عقب مباراة الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة «ماركا»، إن لاعب فياريال قرر اللجوء للشرطة بدلا من الاتحاد الإسباني لكرة القدم؛ حيث تقدم بالشكوى ضد اللاعب فالفيردي في أحد مراكز الشرطة في مقاطعة كاستيون.

وأضافت أن التحقيق في شكوى اللاعب أصبح الآن بعيداً عن ساحة الرياضة وسيفصل فيه القضاء في وقت لاحق، مشيرة إلى أن بايينا ذهب إلى قسم الشرطة بعد الحصول على تقرير طبي بإصابته من أحد المستشفيات.

ماذا حدث بين فالفيردي ولاعب فياريال

 

وشهدت مباراة فريق ريال مدريد مع ضيفه فياريال، واقعة مؤسفة بعدما حدث اشتباك بين نجم المرينجي فيدي فالفيردي ولاعب الغواصات الصفراء أليكس باينا، الأمر الذي استدعى تدخل رجال الشرطة.

وخسر ريال مدريد على يد ضيفه فياريال، بنتيجة 2-3، مساء السبت على ملعب «سانتياجو برنابيو» في إطار منافسات الجولة رقم 28 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2022-2023.

وأفادت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية؛ بأن فالفيردي انتظر باينا بجوار حافلة فياريال عقب المباراة، وعند وصول لاعب الأخير ضربه النجم الأوروجواياني بلكمة في وجهه.

الشرطة الإسبانية تتدخل لفض اشتباك فالفيردي مع لاعب فياريال

وأضافت بأن لاعب فياريال يستخدم هاتفه الجوال ولم يتوقع ردة فعل فالفيردي، وقال لباينا: «كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني»، ثم ضربه في وجهه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى