أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| ليفربول يخطف تعادلاً مثيرًا من آرسنال في الدوري الإنجليزي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تعادلاً مثيرًا من نظيره آرسنال، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

افتتح البرازيلي مارتينيلي التسجيل مبكرًا لنادي آرسنال في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي من فان دايك؛ حيث أسكن المهاجم البرازيلي الكرة في شباك آرسنال بلمسة سحرية.

وفي الدقيقة 28، زاد جابريل خيسوس معاناة ليفربول؛ حيث أضاف الهدف الثاني من ضربة رأسية رائعة، وذلك بعد عرضية من الناحية اليسرى، حولها اللاعب البرازيلي إلى هدف ثان للجانرز.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، قلص المصري محمد صلاح الفارق لصالح نادي ليفربول، بعد متابعة جيدة لكرة ارتدت من دفاعات آرسنال، أسكنها محمد صلاح الشباك بشكل رائع.

أحداث مثيرة في الشوط الثاني من مباراة ليفربول وآرسنال

وشهد الشوط الثاني، اندفاع واضح من خطوط نادي ليفربول، بحثًا عن هدف التعادل؛ حيث تصدى دفاعات آرسنال والحارس رامسديل للهجمات الخطيرة للريدز طيلة العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني.

وحصل جوتا على ركلة جزاء لصالح نادي ليفربول، بعد تدخل عنيف من دفاعات آرسنال، ولكن فشل محمد صلاح في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف التعادل، بعد تسديد الكرة خارج الملعب في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

ولم يستسلم لاعبو ليفربول بعد إهدار ركلة الجزاء؛ حيث حاول اللاعبون تسجيل الهدف الثاني، ولكن كان رامسديل بالمرصاد لتسديدات محمد صلاح وزملاؤه، كما أهدر نونيز انفراد تام بالمرمى بعد تسديدة ضعيفة في أحضان حارس آرسنال.

ونجح البرازيلي فيرمينيو الذي شارك بديلا في المباراة، في تسجيل هدف التعادل بضربة رأس رائعة في الدقيقة 87، بعد عرضية رائعة من أرنولد من الناحية اليمنى، حولها اللاعب البرازيلي إلى هدف قاتل.

وحاول محمد صلاح تعويض إهدار ركلة الجزاء، لكنه أهدر فرصة خطيرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد تسديد كرة اعتلت عارضة آرسنال، فيما واصل حارس آرسنال الزود عن شباكه وأخرج كرة صعبة بعد تسديدة رائعة من صلاح.

وشهدت الثواني الأخيرة من المباراة، حالة من الجنون بين الفريقين؛ حيث أخرج دفاع آرسنال كرة خطيرة من على خط المرمى، كادت أن تكتب الفوز للريدز في آخر ثواني المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال إلى النقطة 73 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وجاء نادي ليفربول في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى