الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

«استعادة البرغوث».. برشلونة ينفذ أولى خطوات تمهيد طريق عودة ميسي

تكثف إدارة نادي برشلونة الإسباني من جهودها لاستعادة خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل 2023-2024، وقد بدأت بالفعل في تنفيذ «خطة عودة البرغوث».

صحيفة «Sport» الإسبانية؛ أكدت أن إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات مهمة مع رعاة لجعل صفقة ميسي ممكنة على المستوى الاقتصادي، خاصة في ظل الأوضاع المالية التي يعاني منها النادي.

وأضافت أن إدارة برشلونة تريد الحصول على دخل مالي إضافي يحسن وضع النادي أمام قانون اللعب المالي النظيف، مما يقرب ميسي من العودة إلى ملعب «كامب نو» وارتداء القميص الأحمر والأزرق.

«المستقبل سيخبرنا ماذا سيحدث».. تعليق رسمي من برشلونة على عودة ميسي

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الباريسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا وتعرضه لصافرات الاستهجان من الجماهير خلال أكثر من مباراة، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 67 مباراة، أحرز 29 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

برشلونة يطالب رئيس رابطة الدوري الإسباني بالاستقالة في بيان ناري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى