أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«إذا استمر على نفس الخطة».. رونالدو يراهن على انتفاضة الدوري السعودي

كال أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، المديح إلى دوري المحترفين السعودي، في ظل التنافسية الكبيرة بين الجميع داخل المسابقة وجلب محترفين من أصحاب المقام الرفيع، مشددًا على أنه قادر على التواجد بين أقوى 5 بطولات على مستوى العالم قريبًا.

ويتواجد رونالدو ضمن قائمة منتخب البرتغال، في أول ظهور بعد الخروج المخيب من كأس العالم 2022، حيث يترقب لقيادة البحارة أمام ليشتنشتاين، غدًا الخميس، على ملعب خوسيه ألفالادي، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

اقرأ أيضًا:

الصراع يحتدم.. راتكليف يهدد المخطط القطري للسيطرة على مانشستر يونايتد

وأكد رونالدو، في تصريحات صحفية قبل المواجهة المرتقبة أمام ليشتنشتاين، مساء اليوم الخميس، أن دوري المحترفين السعودي مدهش للغاية، حيث يضم مجموعة من اللاعبين الأجانب الذين يتمتعون بإمكانيات عالية، ويخلقون أجواءً رائعة من التنافس.

ولفت النجم البرتغالي إلى أن الدوري السعودي قادر في غضون من خمس إلى سبع سنوات على الأكثر، على الترقي على سلم المنافسة، لتكون البطولة الرابعة أو الخامسة بين الأكثر تنافسية في العالم، إذا نجحت في الحفاظ على ذات النسق، واستمرت على نفس الخطة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو أعرب عن سعادته بالتواجد بين صفوف فريق النصر، والمنافسة على حصد لقب دوري روشن للمحترفين، مشيرًا إلى أن الفريق يضم مجموعة من العناصر المميزة وإدارة رائعة، كما يحظى بدقائق من اللعب وسط أجواء من الإثارة والندية.

وشكل رونالدو أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، منذ شد الرحال إلى الرياض في سوق انتقالات الشتاء الفتاء، حيث نجح في التوقيع على 9 أهداف، يأتي بها في المركز السادس على سلم ترتيب الهدافين بفارق 6 أهداف خلف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ويحتل النصر المركز الثاني على لائحة دوري روشن للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف الاتحاد المتصدر، بعد مرور 21 جولة من عمر الموسم المثير، جمعها من الفوز في 15 مباراة، مقابل 4 تعادلات، بينما تلقى هزيمتين حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى