أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

صدام ناري في القاهرة.. تعرّف على موعد موقعة الأهلي والهلال

وسط أجواء من الشحن المتزايد والكثير من الصخب المتصاعد بامتداد المسافة من القاهرة إلى الخرطوم، يترقب عشاق كرة القدم قمة محفوفة بالمخاطر بين الأهلي المصري وضيفه الهلال السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الهلال السوداني ضيفًا ثقيلًا على الأهلي المصري، في ديربي مثير بين أبناء وادي النيل لا يقبل أنصاف الحلول من أجل تحديد هوية المتأهل، في القمة التي تُقام ضمن منافسات الجولة السادسة الحاسمة من دور المجموعات في البطولة الأغلى في القارة السمراء.

وحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الثلاثاء، رسميًا موعد الأهلي ضد الهلال، لتقام عند تمام الساعة العاشرة في الأول من أبريل المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وكشف مصدر مقرب من المارد الأحمر، أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تلقت خطابًا من الاتحاد القاري بتحديد الأول من أبريل المقبل، موعدًا للقمة المرتقبة أمام الهلال، على أن يديرها طاقمًا تحكيمًا موريتانيًا بقيادة عبدالعزيز بوه.

اقرأ أيضًا:

تقارير.. الهلال يحسم صفقة ليونيل ميسي حتى 2027

ونجح الهلال السوداني في خطف فوز ثمين من بين أنياب وصيف النسخة الفائتة، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت في 18 فبراير الماضي، على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

وفرط الفريق السوداني في حسم بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية رفقة ماميلودي صن داونز الذي حسم التأهل سلفًا، بعدما أهدر مدافعه أطهر الطاهر ضربة جزاء درامية في الوقت القاتل أمام ضيفه الجنوب أفريقي، مكتفيًا بتعادل مخيب بهدف لكل طرف، أنعش آمال الأهلي في المنافسة على التذكرة الثانية.

ويقبض صن داونر الجنوب أفريقي على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري الأبطال برصيد 11 نقطة، ليحسم أولى البطاقات إلى ربع النهائي، بفارق نقطة أمام الهلال السوداني، فيما يأتي الأهلي ثالثاً برصيد 7 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني برصيد خالٍ من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى