الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

«منبوذ تشيلسي» على طاولة ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي والمعار إلى إنتر ميلان الإيطالي، ضمن قائمة أهدافها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة «ذا صن» البريطانية؛ أوضحت أن ريال مدريد يدرس ضم لوكاكو في الصيف المقبل، لدعم خط الهجوم بجانب الهداف الفرنسي كريم بنزيما.

كما أشارت أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قد أوصى بالتعاقد مع لوكاكو، خاصة أنه من المعجبين بطريقة لعبه وقدراته الفنية والبدنية.

الصحيفة البريطانية أكدت أن ريال مدريد يريد استغلال تصريحات مسئولي إنتر ميلان مؤخرًا بأن لوكاكو سيرحل في نهاية الموسم الحالي، حيث يعود إلى ناديه تشيلسي الذي هو الأخر لا يرغب في استمراره ضمن صفوفه بسبب الأزمات التي افتعلها خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق الألماني توماس توخيل.

الألماني توماس توخيل

لوكاكو لديه عقد مع تشيلسي يمتد حتى 30 يونيو 2026، ولكن من غير المرجح استمراره ضمن صفوف البلوز، حيث سيحاول النادي اللندني التخلص منه في أقرب وقت ممكن سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

صاحب الـ29 عاماً لعب ضمن صفوف العديد من الأندية خلال مسيرته، أبرزها أندرلخت البلجيكي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون في إنجلترا قبل أن يرحل إلى إنتر ميلان في إيطاليا.

خلال الموسم الحالي 2022-2023؛ شارك لوكاكو مع إنتر ميلان في 18 مباراة فقط بمجموع 830 دقيقة، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى