دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

وصف ثنائية رونالدو مع تاليسكا بـ«المصيبة»..«الهريفي»: لو كنت بإدارة النصر سأبحث عن ميسي

شن فهد الهريفي؛ نجم نادي النصر السابق، هجوماً عنيفاً على فريق العالمي الأول لكرة القدم وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل سوء الأداء وتراجع النتائج مؤخراً التي كلفته خسارة صدارة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

«الهريفي» حل ضيفاً على إحدى المساحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وصرح قائلاً: «أقسم بجلال الله ما كنت أريد كريستيانو يأتي إلى النصر في ظل وجود تاليسكا».

وأضاف: «إذا كل لاعب منهما يقول (أعطني كرة أسجل الهدف) هذه مصيبة والأيام المقبلة ستثبت ذلك».

وتابع نجم النصر: «أحب رونالدو حب غير طبيعي، أحب ثقافته واحترافيته واحترامه، كلها أمور لا خلاف عليها، لكنني هنا أتحدث عن لاعب داخل الملعب، لاعب يستلم كرة ويلعب بكعب القدم خارج الملعب».

وتابع: «رونالدو لم يعد قادرًا على المراوغة ولا الاعتماد على نفسه، هو يريد تمريرة هدف وسرعة وانفرادات، حتى الآن لم يلعب رأسية جيدة ولم يستقبل عرضية مميزة».

وأكمل: «النصر ينقصه الكثير، استحي أن أقول إنه سيتوج باللقب، لأنني أعلم أنه أمام المنافسين المباشرين سيئ».

اقرأ أيضاً:

فيديو | بسبب ميسي.. رونالدو يفشل في فك عقدة الاتحاد

واختتم الهريفي حديثه: «لو أنا أحد مسؤولي النصر لم أكن لأتعاقد مع كريستيانو، كنت سأبحث عن ميسي أو أي لاعب آخر».

النصر خسر أمام الاتحاد، بهدف دون رد، في مباراة الجولة رقم 20 من بطولة دوري روشن، ليتجمد رصيده عند 46 نقطة ويتراجع إلى المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة خلف العميد الذي رفع رصيده إلى 47 نقطة.

رونالدو انضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى النصر في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشارك صاحب الـ38 عاماً مع النصر حتى الآن في 8 مباريات، أحرز 8 أهداف وصنع هدفين آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى