أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدرب الاتحاد يكشف عن تلقيه معلومات سرية عن النصر قبل «موقعة الجوهرة»

فجر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن تلقيه معلومات سرية عن منافسه فريق النصر، ساعدته على تحقيق الفوز.

الاتحاد فاز على النصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة، في قمة مباريات الجولة 20 –جولة يوم العلم- من بطولة دوري المحترفين السعودي «دوري روشن» موسم 2022-2023.

بهذا الفوز؛ رفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة قفز بهم إلى صدارة جدول ترتيب دوري روشن، في المقابل تجمد رصيد النصر عند 46 نقطة ليتراجع إلى المركز الثاني.

اقرأ أيضاً:

«موقعة الجوهرة».. «رومارينهو» يلدغ النصر والاتحاد يخطف صدارة دوري روشن

نونو سانتو قال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «وصلت لنا معلومات أن النصر سوف يلعب المباراة أمامنا بخط دفاع من 3 لاعبين».

وأضاف المدرب البرتغالي: «حللنا فريق النصر بناء على المعلومات التي وصلت لنا وكنا على أتم الاستعداد».

وتابع: «المباراة جاءت كما توقعناها، لقد واجهنا فريقا منظما لم يعطينا المساحات، وكان خطيرًا بالهجمات المرتدة».

أشاد سانتو بأداء الاتحاد، وقال: «لاعبينا قدموا أداء رائع بالاستحواذ على الكرة والأجواء في ملعب الجوهرة المشعة كانت خيالية، وساعدت الاتحاد بكل لحظات المباراة، وهذا الاتصال بين اللاعبين والجمهور كان جميلا جدا وجيدا للفريق».

وأكمل: «أي ثناء يستحقه اللاعبين وليس أنا، وذكرت للاعبين أن المبدأ الأساسي باللعب هو الدفاع والحفاظ على الشباك النظيفة».

الاتحاد سوف يحل ضيفاً على الفتح، يوم السبت 18 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن، العميد يمني النفس بمواصلة نتائجه المميزة وحصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2008-2009.

اقرأ أيضاً:

معادلاً رقم أسطورة الهلال.. جروهي يكتب التاريخ مع الاتحاد بدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى