دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

صور| السر وراء الفرحة الهستيرية لـ«رومارينهو» بهدفه في شباك النصر

كشف المحترف البرازيلي رومارينهو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، السر وراء فرحته الشديدة (الهستيرية) بتسجيله هدف الفوز في مواجهة النصر، مؤكداً أنه يستمد حماسه من جماهير العميد.

الاتحاد فاز على النصر، بهدف دون رد، مساء الخميس على ملعب «الجوهرة المشعة»، في إطار منافسات الجولة رقم 20 –جولة يوم العلم- من بطولة دوري المحترفين السعودي «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وسجل المحترف البرازيلي رومارينهو، هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح الاتحاد عند الدقيقة 80 بالشوط الثاني من المباراة.

رومارينهو استغل هجمة مرتدة قادها لاعبو العميد قبل أن يرسل إليه زميله أحمد شراحيلي الكرة على حدود منطقة جزاء النصر ليتوغل المحترف البرازيلي داخل منطقة جزاء النصر ويسدد الكرة بسهولة في الشباك.

وعقب المباراة، قال رومارينهو: «احتفلت بشكل حماسي جداً بهدفي في شباك النصر لأنني كنت ألعب وأنا متعب جدًا، وكنت أعاني من وعكة صحية، ولذلك لعبت بأقصى مجهود، وكان الهدف تعويضًا عن تعبي».

وأضاف المحترف البرازيلي: «الحمد لله على الفوز، نحن نعمل بجد، والأهم أننا نلعب على أرضنا في جدة، ووسط هذا الجمهور الرائع الذي نستمد منه الحماس دائمًا».

وتابع: «الاستمرارية ستكون كلمة السر دائمًا لمواصلة المنافسة على لقب الدوري، لا يزال أمامنا الكثير، ويجب أن نكون متواضعين ونواصل اللعب بقوة».

وأردف رومارينيو: «الفترة الأولى لي مع الاتحاد كانت صعبة، ولكن المجموعة قوية وممتازة، والجميع على قلب رجل واحد».

بهذا الفوز؛ رفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة قفز بهم إلى صدارة جدول ترتيب دوري روشن، في المقابل تجمد رصيد النصر عند 46 نقطة ليتراجع إلى المركز الثاني.

اقرأ أيضاً:

«موقعة الجوهرة».. «رومارينهو» يلدغ النصر والاتحاد يخطف صدارة دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى