أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميلان يعود إلى ربع نهائي الأبطال على أنقاض توتنهام

حجز فريق ميلان الإيطالي بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما فرض تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، دون أهداف، في القمة الي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب السبيرز، لحساب إياب دور الـ16 من المسابقة.

واستفاد الروسونيري من الفوز في مباراة الذهاب على ميدان سان سيرو، بهدف دون رد حمل توقيع إبراهيما دياز، ليعود ميلان بعد طول غياب لينتزع مقعدًا بين الثمانية الكبار في دوري الأبطال، في مهمة البحث عن الكأس ذات الأذنين الكبيرتين التي حملها في 7 مناسبات سابقة.

القمة جاءت سجالًا بين الطرفين مع أفضلية نسبية لصالح أصحاب الأرض بحثًا عن هدف يُبدد ضباب العاصمة لندن ويُعيد توتنهام إلى أجواء البطولة، فيما وقف الدفاع الإيطالي سدًا منيعًا، مع الاعتماد على الهجوم المرتد لتهديد مرمى توتنهام.

وزاد كريستيان روميرو من متاعب الفريق اللندني، عند الدقيقة 77، بعدما تحصل على البطاقة الحمراء بعد تدخل متهور على الفرنسي ثيو هيرنانديز، ليكمل المباراة بـ10 لاعبين، وهو النقص العددي الذي كاد ميلان أن يستثمره عن طريق أوريجي عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، إلا أن تسديدة البلجيكي ردها القائم الأيسر، دون أن تفسد مرور الروسونيري إلى دور الثمانية من دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى