أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تطور مفاجئ في مسار الصفقة.. نجم ريال مدريد يطرق أبواب النصر

وصلت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التحرك بخطوات متأنية من أجل جلب مزيد من القطع الثمينة إلى صفوف العالمي، بعدما نجحت بامتياز في التعاقد مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة مجانية مازالت تسيل الكثير من الحبر حول العالم.

وفتحت إدارة النصر قنوات اتصال مع الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل الانضمام إلى فارس نجد، مستفيدة من عدم توصل صاحب القميص رقم 10 إلى اتفاق مع النادي الملكي على تمديد التعاقد.

كشف شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن مودريتش، صاحب الـ37 عامًا، يبدو منفتحًا على التعاون مجددًا مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرسول بارك، بعدما شكلا ثنائيًا رائعًا في ريال مدريد بسط نفوذه على مقاليد دوري أبطال أوروبا دون منازع.

صمت مدريد يُقرب مودريتش من النصر

مودريتش، صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2018، يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن الكرواتي المخضرم لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة فلورنتينو بيريز من أجل البقاء في سنتياجو برنابيو حتى الآن، ما يتيح له الرحيل مجانًا دون الرجوع إلى الميرينجي.

وأشار التقرير إلى أن مودريتش بات قريبًا من الرحيل عن مدريد في الصيف المقبل، في ظل التزام إدارة الريال الصمت حتى الآن، مع إمكانية تحرك إدارة بيريز نحو تجديد عقد لوكا لموسم إضافي فقط، من أجل التكريم المشوار الرائع للنجم الكرواتي في العاصمة الإسبانية.

وختم التقرير بالتأكيد على أن النصر يبدو خيارًا مثاليًا أمام مودريتش في حال مغادرة ريال مدريد، في ظل رغبة الكرواتي في اللعب إلى جوار رونالدو مجددًا، إلى جانب العلاقة الرائعة التي تربطه بمسؤولي النصر، ومديره الرياضي جوران فوسيفيتش.

وكان الكرواتي ألين هوفارت، المدير الفني السابق لنادي النصر، ألمح إلى أن «لوكا مودرتيش اقترب من الانتقال إلى السعودية بنسبة 70%، وبحسب معلوماتي صانع ألعاب الريال سأل عن الكرة السعودية في الفترة الماضية، وتحديدًا عن نادي النصر الذي يملك مديره الرياضي الكرواتي جوران فوسيفتش علاقة جيدة مع لوكا وسيسهل انتقاله إلى الأصفر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى