أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. الجريس يدير مباراة النصر ضد الباطن وصافرة ألمانية في الدمام

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب الجولة التاسعة عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع المثير، على رأسها اللقاء المرتقب في «مرسول بارك» بين فريق النصر ضد الباطن.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا سعوديًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق النصر ضد الباطن، عند الساعة 8:30، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك في الرياض، بقيادة سامي الجريس.

ويعاون سامي الجريس في مهمة ضبط إيقاع القمة المثيرة بين الباحث عن الابتعاد الصدارة والضيف الطامح إلى الهروب من الهبوط، كل من؛ سعد السبيعي، عماد عسكر، ويقوم مشعل الشهري بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون رائد الزهراني، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده علي العلي.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، تضبط صافرة الألماني باستيان دانكيرت، مباراة الاتحاد ضد الخليج، يعاونه ستيفان لوبب، لاس كافلوسكي، والحكم الرابع شكري الحنفوش، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو هارم أوسميرس، على أن يعاونه فهد العمري مساعدًا لـ«الفار».

وفي بريدة، يقود عبدالله الخربوش مباراة الرائد ضد الاتفاق، والتي تُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، عند تمام الرابعة عصر اليوم، بمعاونة عيسى الخيبري، علي عجايبي، والحكم الرابع محمد السماعيل، ويقود عبدالصمد بكري، غرفة تقنية «الفار»، بمساعدة عمر الجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى