أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدرب ريال مدريد السابق وإنريكي.. 3 مدربين على قائمة الهلال

تستعد إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لحسم اسم المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز؛ حيث يسعى الزعيم لإنهاء مقعد المدير الفني قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جالتييه عبر حسابه على موقع «تويتر»: «الهلال يستعد لحسم مقعد المدير الفني؛ الإدارة الفنية للنادي ستقدم عرضًا جديدًا للإسباني لويس إنريكي، بعد رفضه عرضين سابقين».

وأضاف أن ممثل من وزارة الرياضة السعودية سيعقد جولة مفاوضات مع المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري، خلال الأيام المقبلة.

وأشار الصحفي الإيطالي، إلى أن إدارة الهلال تضع الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني الحالي لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي ونادي ريال مدريد السابق، من أجل قيادة الزعيم في الفترة المقبلة.

واستغنى الهلال عن خدمات رامون دياز بعدما خسر نهائي دوري أبطال آسيا ولقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك رغم نجاحه في قيادة الزعيم إلى التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين وحصد المركز الثاني والميدالية الفضية بكأس العالم للأندية.

وأضافت الصحيفة بأن الهلال يعتزم تقديم راتب مغري من أجل إقناع أليجري بفك الارتباط مع يوفنتوس والرحيل إلى الرياض من أجل تولي مهمة تدريب الزعيم.

وأشارت الصحيفة بأن الهلال يعتزم منح أليجري راتب سنوي يقدر بـ36 مليون يورو، وهو ما يساوي 4 أضعاف ما يحصل عليه مع يوفنتوس.

أليجري  البالغ من العمر 55 عاماً بدأ مسيرته التدريبية عام 2003، وانحصر عمله مع الأندية الإيطالية فقط وأشهرها آسي ميلان ويوفنتوس، ولم يسبق له العمل خارج إيطاليا.

وتوج أليجري خلال مسيرته التدريبية بـ14 لقباً، أبرزها الدوري الإيطالي 6 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى