المنتخب السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

صور| «الأخضر الأولمبي» يستهل مشوار بطولة تولون الدولية بالفوز على فرنسا

فاز المنتخب السعودي الأولمبي على مضيّفه منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد التعادل الإيجابي للفريقين في الشوطين الأصليين بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب لاتر دي تينيغي، ضمن الجولة الأولى من بطولة موريس ريفيلو الدولية «تولون».

وتمكن منتخب فرنسا من التسجيل أولًا في الدقيقة 8، في حين أحرز الأخضر عن طريق محمد مران هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 20، وفي الدقيقة 39 أضاف سعد الناصر الهدف الثاني للأخضر، بينما أحرز منتخب فرنسا هدف التعادل في الدقيقة 89.

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الصانبي في حراسة المرمى، محمد أبو الشامات، سعد الموسى، مشعل الصبياني، زكريا هوساوي، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سعد الناصر، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، محمد مران.

وسيعاود السعودي الأولمبي غدًا الثلاثاء تدريباته على أن يلاقي منتخب فنزويلا يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة تولون الدولية.

الجدير بالذكر أن مشاركة السعودي الأولمبي في بطولة تولون تأتي ضمن برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى