أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالات

لين الزهراني.. موهبة منتظرة لمستقبل الكرة السعودية النسائية

مستقبل كبير ينتظر اللاعبة السعودية، لين الزهراني لاعبة فريق النورس، وذلك عندما تخوض أول منافسة رسمية في مشوارها الكروي مع فريقها، في منافسات الدوري السعودي للسيدات الدرجة الأولى، والذي ينطلق في 11 نوفمبر.

وتعد الزهراني، أحد أبرز المواهب السعودية النسائية ومن المنتظر سطوعها؛ حيث كانت من المشاركين في (برنامج رمضان لكرة القدم للناشئات)، من الاتحاد السعودي لكرة القدم

وقالت الزهراني في تصريحات صحفية: «كانت مشاركة مشوقة، وتجربة عظيمة، كما أنني استفدت كثيرا، والتقيت بالمساعدة مدربة المنتخب الوطني (دنى رجب)، وكانت الشخصية المؤثرة في برنامج رمضان لكرة القدم».

وعن فريقها، أضافت: «تعرفت على فريق النورس من خلال حسابات التواصل الاجتماعي، وجاء حماسي للعب معهم أنني شعرت بروح الفريق، وأصبحت كرة القدم شغفي بعد انضمامي للنورس»، متابعة: «بدأت التدريبات بصورة مبكرة حرصا على الوصول لجاهزية متقدمة».

وتطمح المدافعة الناشئة بارتداء قميص المنتخب السعودي للسيدات في المستقبل القريب، وهو المنتخب الذي تأسس في هذا العام تحت قيادة المدربة الألمانية مونيكا ستاب، مؤكدة: «أطمح باللعب مع المنتخب الوطني، كما أنه أحد مخططاتي المستقبلية بإذن الله، وأن أصبح أفضل لاعبة في المنتخب».

وأتمت تصريحاتها: «تعجز الكلمات أن توفي حق فريق النورس لما قدموه من جهد شاق وعمل مستمر بإخلاص من أجل رفعة الفريق، أشكر الفريق لإتاحة الفرصة لي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى