أخبار مصورةالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

الملاعب السعودية تستعد لاستضافة مباريات الدوري الممتاز للسيدات

تستعد ملاعب الأندية في السعودية، لاستضافة مباريات الدوري الممتاز للسيدات لموسم 2022-2023، والذي سينطلق الخميس المقبل؛ حيث تم تفعيل دور بعض ملاعب الأندية الكبرى هذا الموسم لأول مرة، بعد أن قررت الأندية، الدخول إلى ساحة كرة القدم النسائية عبر الاستحواذ على بعض الفرق النسائية.

وسيكون ملعب نادي الهلال جاهزًا لاستضافة مباريات فريقه النسائي، الذي يفتتح مشواره الجديد خارج ملعبه، في جدة، بمواجهة الشباب يوم الجمعة المقبل، قبل أن يستضيف على ملعبه، فريق اليمامة في 21 أكتوبر.

أما عن جاره النصر، فإن فريقه النسائي يفتتح مشواره خارج ملعبه بمواجهة سما، في افتتاح الدوري، الخميس المقبل، ليخوض بعدها مباراته الأولى على ملعبه في 21 أكتوبر أمام الشباب.

ويلعب الممثل الوحيد للمنطقة الشرقية في الدوري الممتاز، شعلة الشرقية، جميع مبارياته على ملعب نادي النهضة، وهو الملعب ذاته الذي أقيم عليه منافسات المجموعة الشرقية من دوري المناطق للسيدات 2021، والذي فاز بلقب المجموعة، شعلة الشرقية.

تفعيل ملاعب الأندية لم يقتصر على الدوري الممتاز، بل أيضًا مباريات دوري الدرجة الأولى والذي ينطلق في 10 نوفمبر المقبل.

ويستضيف ملعب نادي عكاظ، مباريات المجموعة الثالثة للمنطقة الغربية، والتي تنتمي جميع الفرق إلى مدينة الطائف، وهي الأمل، العنقاء، وصاحب الأرض نادي عكاظ.

ويعتبر ملعب نادي عكاظ من المنشآت الرياضية التي افتتحتها وزارة الرياضة السعودية في سبتمبر 2020، ضمن مشروع الوزارة في تطوير منشآت الأندية السعودية وجعلها قادرة على استضافة المباريات.

وفي المجموعة الشرقية من الدرجة الأولى، يستضيف ملعب نادي الترجي، مباريات المجموعة والتي ستشارك فيها فرق المتحد النسائي، اتحاد النسور، فليج، وصاحب الأرض نادي الترجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى