الدوري القطريأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العربية

فيديو | «السومة» عن العودة إلى الأهلي: وجهتي القادمة لم تحسم بعد

عاد المهاجم السوري عمر السومة؛ المعار إلى صفوف العربي القطري، ليثير الجدل مجدداً حول مستقبله مع النادي الأهلي، مؤكداً أن وجهته في الموسم المقبل لم تحسم بعد.

عمر السومة صاحب الـ33 عاماً انتقل إلى العربي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط وبالتحديد حتى 30 يونيو 2023، وذلك عقب هبوط الأهلي إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو».

وقال السومة في تصريحات تليفزيونية؛ مساء الجمعة: «بيئة العربي بيئة نظيفة ساعدتني على التألق، الفريق كله على قلب رجل واحد».

وأضاف: «أنا جئت إلى العربي من الأهلي منتهي ولكن بيئة الفريق وزملائي ساعدتني كثيراً على العودة».

وعن استمراره مع العربي؛ قال الهداف السوري المخضرم: «والله ما أعرف حتى الآن، أتمنى أن يختار الله الخير».

وقاد عمر السومة؛ فريق العربي للعودة إلى منصات التتويج بعد غياب 30 عاماً عقب حصد لقب كأس أمير قطر موسم 2022-2023 بالفوز في المباراة النهائية على منافسه السد بنتيجة 3-0، على استاد أحمد بن علي، مساء الجمعة.

وكان السومة قد أعلن في تصريحات صحفية، أمس الخميس، أن عقده مع الأهلي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل وبالتحديد حتى 30 يونيو 2024، مؤكداً احترامه لتعاقده

السومة انضم إلى الأهلي قادماً من القادسية الكويتي خلال صيف عام 2014، ومع الراقي حقق الهداف السوري العديد من الإنجازات وحطم الكثير من الأرقام القياسية، فقد أحرز 193 هدفاً وصنع 30 آخرين خلال 240 مباراة، كما توج بـ4 ألقاب أبرزها الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015-2016.

فيديو | بعد غياب 30 عاماً.. «السومة» يقود العربي إلى التتويج بكأس أمير قطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى