أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالات

فيديو| بعد طرده أمام أوروا الياباني.. سالم الدوسري يعيد للأذهان واقعة منذ 18 عامًا للاعب الاتحاد

كبد سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فريقه خسارة كبيرة، بعد حصوله على بطاقة حمراء، في مباراة الزعيم أمام نظيره أوروا ريد الياباني، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويغيب سالم الدوسري، عن مباراة الإياب، التي تجمع الهلال ضد أوروا الياباني، يوم السبت المقبل، والتي تقام في مدينة سيتاما اليابانية، لحسم اللقب القاري.

الهلال يتعادل مع أوروا الياباني

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره أوروا ريد الياباني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب الملك فهد الدولي.

وأشهر حكم المباراة العماني أحمد الكاف، البطاقة الحمراء في وجه سالم الدوسري، بعد تدخل عنيف على لاعب أوروا الياباني على كين ايواو، في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

طرد سالم الدوسري

وقالت شبكة «أوبتا» المختصة بإحصائيات وأرقام كرة القدم، إن سالم الدوسري ثاني لاعب في تاريخ دوري أبطال آسيا يسجّل هدفاً في المباراة النهائية ويخرج بالبطاقة الحمراء بعد الكاميروني جوزيف جوب مع الاتحاد في إياب نهائي 2005.

وتعد المرة الثانية التي يطرد فيها سالم الدوسري في نهائي البطولة القارية؛ حيث سبق وحصل على البطاقة الحمراء أمام أوروا أيضا في إياب نهائي نسخة 2017، عندما حقق الفريق الياباني اللقب بعد فوزه بهدف على ملعبه ووسط جماهيره، عقب التعادل مع الهلال في الذهاب بهدف لمثله.

يشار إلى أن سالم الدوسري ساهم في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا، بـ10 أهداف في آخر 9 مباريات بهذه الأدوار بتسجيله لـ6 أهداف وصناعة 4 (سجّل هدفين أمام أورارو في 2019 و2023).

فيديو| بطاقة حمراء لسالم الدوسري.. أوروا الياباني يفرض التعادل على الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى