دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | بعد صيام 274 دقيقة.. رونالدو يستعيد شهيته التهديفية برأسية تهز شباك الرائد

استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، شهيته التهديفية بعد صيام عن تسجيل الأهداف استمر لـ3 مباريات متتالية على مستوى جميع البطولات.

وافتتح رونالدو التسجيل لصالح النصر في مواجهة الرائد، ضمن مباريات الجولة رقم 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023، مساء الجمعة على ملعب «الأول بارك» بالرياض.

ووصل رونالدو مبكراً إلى شباك الرائد حيث تلقى كرة عرضية داخل منقطة الجزاء؛ ارتقى إليها وحولها بضربة رأس قوية ومميزة إلى داخل المرمى معلناً تقدم النصر عند الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول الذي انتهت لصالح العالمي بنتيجة 1-0.

رونالدو غاب عن التهديف منذ تسجيله ثنائية في شباك فريق العدالة خلال المباراة التي جمعته مع النصر، بالجولة رقم 22، يوم 4 أبريل الجاري، وخاض «الدون» بعدها 3 مباريات (2 بدوري المحترفين + 1 بكأس الملك).

وفشل رونالدو في التسجيل بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، أمام الفيجاء بالجولة 23، وأمام الهلال في المباراة المقدمة من الجولة 25، وبكأس خادم الحرمين الشريفين غاب النجم البرتغالي عن التسجيل خلال مباراة نصف النهائي أمام الوحدة.

وانضم رونالدو إلى النصر في يناير الماضي؛ وشارك بقميص العالمي حتى الآن في 15 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 12 هدفاً جميعهم في دوري روشن خلال 12 مباراة، كما صنع هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى