دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

بصورة وأغنية.. جورجينا تعلق على أنباء انفصالها عن رونالدو

خرجت جورجينا رودريجيز؛ صديقة نجم وقائد منتخب البرتغال ونادي النصر، كريستيانو رونالدو، عن صمتها وقررت التعليق بطريقة غير مباشرة على أنباء خلافها مع «الدون» واقتراب موعد انفصالهما.

ونشرت جورجينا عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» صورة للسماء في الليل مع كلمات أغنية «IF I DIE» من تأليف «روميو سانتوس»، والتي تقول: «الحاسد يخترع الشائعات والنمام ينشرها، فيصدقها الأحمق».

وبدورها؛ علقت صحيفة «THE SUN» البريطانية، على منشور جورجينا بأنه رد على الأنباء التي لاحقتهما مؤخرًا بشأن اقتراب انفصالها عن رونالدو عقب وقوع خلافات بينهما وصلت إلى الشجار على متن طائرتهما الخاصة.

الملل يهدد علاقة كريسيتانو رونالدو وجورجينا.. والرياض تتصدر المشهد

رونالدو يفتقد والدته

وكانت شبكة «CMTV» التلفزيونية، قد استضافت خبيرًا في إشارات الجسد وخبير نفسي لتحليل علاقة نجم النصر بصديقته؛ حيث قال أحدهما: «تصرفات رونالدو الأخيرة تشير إلى أن حياته الشخصية لا تمر بأوقات سعيدة حاليًا، ربما ذلك لأنه بعيدًا عن والدته ونحن نعلم لماذا هي بعيدة حاليًا».

وأضاف: «رونالدو ليس سعيدًا، فجورجينا تقضي اليوم عالقة في مراكز التسوق في الرياض، ولا تفعل أي شيء سوى صرف الأموال، كما أنها تحيط كريستيانو بكل ما يخصها، وهنا القصة لا تصبح طريفة بالنسبة لرونالدو».

وتابع: «قلت طوال الأشهر الماضية أنهما لا يناسبان بعضهما البعض وأنه لن يكون هناك زواجًا بينهما، الحقيقة أنه مل منها وأنهما سينفصلان في وقت ما».

وأشار إلى أن جورجينا منذ قدومها إلى مدينة الرياض، وهي تقضي معظم أوقاتها في التسوق في المحلات التجارية العديدة المنتشرة في المدينة.

جورجينا: «أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله».. ولكن!

جورجينا مغرمة بالمملكة

وسبق أن أعربت جورجينا عن سعادتها بالتواجد في المملكة العربية السعودية، مشيرة أن الأجواء رائعة خلال شهر رمضان المبارك.

جورجينا ظهرت في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال مقابلة حوارية لصالح إحدى شركات البخور والعطور الشهيرة داخل المملكة، وقالت: «أشعر بالكثير من الأمان هنا، وأقدر القيم العائلية القوية».

وعن الثقافة السعودية؛ قالت صديقة رونالدو: «شعرت بسعادة عارمة عند زيارتي الصحراء السعودية، خاصة بالارتباط بهذه الأرض الساحرة، القوة والسحر التي تتمتع بهما الصحراء السعودية ليلًا لا يصدق».

وحول شهر رمضان المبارك، قالت جورجينا: «سعيدة جدًا لأنني أعيش رمضان في المكان الذي بدأ منه، إنها تجربة خاصة بالنسبة لي، الأجواء الرمضانية والفوانيس وكل شيء».

يشار أن جورجينا أصبحت الوجه الإعلاني لإحدى شركات البخور والعطور الشهيرة في السعودية منذ وصولها إلى المملكة، في يناير الماضي، عقب تعاقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

النجم البرتغالي صاحب الـ38 عاماً انضم إلى النصر في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو يمتد عقده مع النصر حتى 2025 مقابل راتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو.

ديبالا عن رونالدو: أخبرته أني كنت أكرهه في الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى