أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل يربح الرهان؟.. نجم ريال مدريد يرفض إغراءات دوري روشن

دخل الدولي المغربي إبراهيم دياز، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، دائرة اهتمام أندية دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري، ليرافق القائد ناتشو إلى المملكة العربية السعودية، في مهمة الظفر بصيد جديد من سنتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا | الاتحاد يواجه إنتر ميلان في إيطاليا استعدادًا للموسم الجديد

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، اليوم الجمعة، أن نجم ريال مدريد تلقى عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين نظير حصول على مقابل مادي كبير، إلا أن المحادثات تعثرت مبكرًا بسبب رغبة دياز في البقاء بالعاصمة مدريد.

ولفت التقرير إلى أن رد إبراهيم دياز بدا حاسمًا برفض العرض السعودي الضخم، من أجل استكمال المغامرة رفقة النادي الملكي، على الرغم من صعوبة حجز مقعد أساسي على رقعة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة بعد الانتدابات التي أبرمها الميرينجي في ميركاتو الصيف.

إبراهيم دياز

وأشار إلى أن دياز، الذي فضّل اللعب بقميص منتخب المغرب بدلًا من إسبانيا، ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي بعقد مغرٍ يمتد لأربع سنوات، مقابل الحصول على 100 مليون يورو، ولكن الرغبة في اللعب على أعلى مستوى بألوان ريال مدريد حالت دون إتمام الصفقة.

وختم التقرير بالتأكيد على أن إبراهيم دياز يدرك جيدًا صعوبة اللعب أساسيًا في التشكيل الحالي لريال مدريد، في ظل تواجد فينيسيوس جونيور ورودريجو وكيليان مبابي وإندريك وجود بيلينجهام، لكن يبقى الرهان على إقناع أنشيلوتي هو المحرك الأساسي لطموح المغربي في البقاء في مدريد.

ابراهيم دياز
ابراهيم دياز

وعاد إبراهيم دياز، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى ريال مدريد في صيف 2023 بعد إعارة مثالية إلى ميلان الإيطالي، حيث دافع عن ألوان الميرينجي في 44 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت، بمعدل 2066 دقيقة، بصم خلالها على 12 هدفًا، وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى