أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

رسميًا.. قرار حاسم من مانشستر يونايتد بشأن مستقبل تن هاج

حسمت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل بشأن مستقبل المدير الفني إيريك تن هاج، بعدما قررت بقاء الهولندي على مقعده الوثير بين جدران أولد ترافورد في الموسم المقبل، على الرغم من الحصاد المخيب، وذلك بعد فشل إدارة الشياطين الحمر في التوصل إلى اتفاق مع مدرب آخر في مشهد غير معتاد.

اقرأ أيضًا | فيديو | الهلال يتخلص من الحمل الزائد.. مدافع جديد يغادر المملكة آرينا

وأعلن مانشستر يونايتد، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، اليوم الخميس، عن تجديد الثقة في المدرب الهولندي لقيادة الشياطين الحمر في الموسم المقبل، بعدما نجح في إنقاذ رقبته في الرمق الأخير بحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي من بين أنياب الجار المدجج بالنجوم مانشستر سيتي.


واستقر مانشستر يونايتد على تمديد عقد إيريك تن هاج لمدة موسمين حتى صيف 2026، من أجل استكمال مشروع النادي الإنجليزي في استعادة الكبرياء المفقود، على الرغم من التكهنات التي رجحت فض الشراكة بين الطرفين في الصيف الحالي بسبب تتابع العثرات في الموسم المنصرم.

وكان تقارير صحفية، ألمحت في وقت سابق، إلى أن استمرار مدرب آياكس أمستردام الهولندي في أولد ترافورد رسميًا يأتي عبر سلطات منقوصة، وتحديدًا فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة، بعدما أنفق 400 مليون جنيه إسترليني على مدار موسمين دون أن يلبي طموحات عشاق أحمر المدينة الصناعية.

ويطمع الهولندي البالغ من العمر 54 عامًا، في استنساخ تجربة السير أليكس فيرجسون في أولد ترافورد قبل 34 عامًا، عندما استهل المسيرة رفقة مانشستر يونايتد عام 1990 بالطريقة ذاتها، حيث منحه لقب كأس الاتحاد فرصة البقاء على رأس العارضة الفنية للشياطين الحمر، قبل أن يكمل بعدها مسيرة مرصعة بالذهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى