أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | في غياب ميسي.. إنتر ميامي يواصل التغريد خارج السرب

حقق فريق إنتر ميامي فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه شارلوت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على ملعب ملعب بنك أمريكا، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024.

اقرأ أيضا | رد حاسم من أتلتيكو مدريد بشأن اقتراب أوبلاك من النصر

وتجاوز الفريق الوردي آثار غياب القائد ليونيل ميسي بسبب قيادة المنتخب الأرجنتيني في نهائيات بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الولايات المتحدة، ليحقق الفوز الرابع تواليًا في الدوري في المسابقة، ليواصل التغريد خارج سرب الصدارة.

لم يكن إنتر ميامي في حاجة لأكثر من 30 دقيقة من أجل هز شباك أصحاب الدار، بعدما توغل المدافع الإسباني جوردي ألبا من الرواق الأيسر، قبل أن يقدّم تمريرة حريرية إلى القادم من الخف روبرت تايلو، لم يكد معها أدنى صعوبة في فك شفرة شباك شارلوت.


رد صاحب الدار لم يتأخر كثيرًا، بعدما نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق بواسطة باتريك أجيمانج، إلا أن الفريق الوردي خطف هدف الفوز القاتل، عند الدقيقة 85، عن طريق صاحب الأصول الأرجنتينية بنيامين كريماشي، بعدما حوّل عرضية جوليان جريسيل إلى داخل الشباك.

وزاد باتريك أجيمانج من متاعب صاحب الدار بعدما تحصل على البطاقة الحمراء عند الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، إلا أن عداد النتيجة لم يتأثر بالنقص العددي، ليحصد رجال المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو الفوز الرابع تواليًا في الطريق إلى القمة.

واستعاد إنتر ميامي صدارة ترتيب المنطقة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعدما حرّك عداد النقاط إلى 47 نقطة، من 22 مباراة، بفارق نقطتين فقط أمام المطارد المباشر سينسيناتي، فيما تجمد رصيد شارلوت عند 32 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى