أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صراع ساخن.. النصر ينافس فلامنجو على ضم باكيتا

يسعى نادي النصر لتعزيز صفوفه بأسماء كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار سعي الإدارة لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا | أبرز مباريات اليوم.. الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا

وآخر الأسماء التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى النصر في ميركاتو الصيف الجاري، هو النجم البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب خط الوسط الهجومي لفريق وست هام الإنجليزي، في صفقة من العيار الثقيل.

ويواجه النصر منافسة قوية من قبل فريق فلامنجو البرازيلي، الذي يعد من أبرز الراغبين في ضم باكيتا خلال الفترة الحالية.

وأوضح الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، أن النصر قد استفسر عن إمكانية التعاقد مع باكيتا، لكن لم تحدث حتى الآن أي مفاوضات رسمية بين الناديين.

وأشار جاليتي إلى أن النصر يُبدي اهتمامًا كبيرًا بضم باكيتا، البالغ من العمر 26 عامًا، في ميركاتو الصيف لتدعيم الوسط، رغم رغبة فلامنجو الشديدة في ضمه.

باكيتا، تألق بشكل لافت مع وست هام الإنجليزي في الموسم الماضي، حيث خاض 43 مباراة لحساب مختلف المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف وصناعة 7 تمريرات حاسمة، ممّا يُؤكّد على قدراته المميزة في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

وتشير بعض التقارير إلى أن النصر قدم عرضًا ماليًا مغريًا لوست هام من أجل ضم باكيتا، لكن لم يتم تأكيد ذلك من قبل أي من الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى