أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قنبلة في الميركاتو.. الاتحاد يحسم صفقة مُدوية

يُواصل نادي الاتحاد خطواته الثابتة نحو استعادة هيبته وتحقيق طموحات جماهيره، وذلك من خلال إتمام صفقة من العيار الثقيل، بالحصول على خدمات البلجيكيّ آرثر ثيت، أحد أبرز مدافعي الدوري الفرنسي، قادمًا من صفوف فريق ستاد رين.

اقرأ أيضا | «لم أحضّر الكعكة بعد».. كروس يسخر من تصريحات مهاجم إسبانيا

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، أنّ إدارة الاتحاد حسمت صفقة ضمّ النجم البلجيكي آرثر ثيت، مقابل 18 مليون يورو.

ولم تقتصر إنجازات الاتحاد في هذه صفقة المدافع البلجيكي على المبلغ المدفوع فقط، بل توصلت إدارة الناديّ إلى اتفاق مع آرثر ثيتعلى الشروط الشخصية لعقده الجديد، ليصبح الكشف عن الصفقة الجديدة بشكلٍ رسميّ مسألة وقت ليس أكثر.

وتُعدّ صفقة ضمّ ثيت هي أولى صفقات نادي الاتحاد لِتعزيز صفوفه خلال ميركاتو الصيف الحالي، وذلك استعدادًا لِـ الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطاليّ ستيفانو بيوليّ.

لم تأتِ صفقة ضم ثيت إلى صفوف الاتحاد بِسهولة، حيثُ واجه الناديّ منافسة قوية من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك وست هام يونايتد الإنجليزي.

يُعدّ آرثر ثيت، البالغ من العمر 24 عامًا، أحد أبرز المدافعين في الدوري الفرنسي، وقدم مستويات مميزة مع نادي ستاد رين خلال المواسم الماضية، ممّا جعله محطّ أنظار العديد من الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى