أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الهلال يتخلص من الحمل الزائد.. مدافع جديد يغادر المملكة آرينا

واصلت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التخلص من الحمل الزائد بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما قرر فض الشراكة مع المدافع المخضرم محمد جحفلي، ليصبح رابع الراحلين عن المملكة آرينا خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا| رسمياً.. الهلال يعلن رحيل سلمان الفرج

ونشر نادي الهلال، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الأربعاء، يوثق أبرز محطات المدافع البالغ من العمر 33 عامًا بقميص أزرق الرياض، في مشوار امتد على مدار 9 سنوات، معقبًا: «شكرًا محمد جحفلي».


الهلال يتخلص من الحمل الزائد

ويعد جحفلي رابع الراحلين عن الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، حيث أعلن الزعيم على نحو مفاجئ نهاية مشوار القائد المخضرم سلمان الفرج رفقة حامل لقب دوري روشن للمحترفين، بعد مسيرة مرصعة بالذهب رفقة أزرق العاصمة، قبل أن يلحق به إلى خارج المملكة آرينا المهاجم الدولي صالح الشهري.

ثالث المغادرين كان المدافع متعب المفرج، بعدما فشل المدافع صاحب الـ27 عاما في استعادة مكانه في تشكيل المدرب جورجي جيسوس، عقب عودته من الإصابة، بينما كانت ثنائية علي البليهي والسنغالي كاليدو كوليبالي هي الأكثر ظهورًا في موسم الهيمنة المحلية للهلال.

الهلال يتأهب لموسم شاق

وكشف نادي الهلال؛ في وقت سابق، عن البرنامج المباريات الودية الخاص بفريقه الأول لكرة القدم في إطار الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025، والذي يتضمن خوض 5 مباريات ودية، أمام أندية من 3 قارات مختلفة «آسيا – أفريقيا – أوروبا».

ويبدأ الهلال أولى مواجهاته الودية أمام إسي سي فينرنويشتات، قبل أن يلتقي مع العربي القطري ثم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا، ويخوض مواجهته الودية الرابعة أمام كومو الإيطالي، قبل أن يختتمها بمباراة أمام مواطنه من إيطاليا أودينيزي.

ومن المنتظر أن يستهل الهلال، حامل لقب الدوري السعودي، موسم 2024-2025 بخوض منافسات كأس السوبر السعودي إلى جانب 3 أندية أخرى هي؛ النصر وصيف الدوري والكأس، والأهلي والتعاون، حيث تنطلق المنافسات بنظام المربع الذهبي وخروج المغلوب.

ووفقاً للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحسب القرعة؛ فإن دور نصف النهائي من كأس السوبر سوف يشهد مواجهتين، الأولى بين الهلال، حامل لقب كأس السوبر السعود، والأهلي، ثالث دوري روشن، والثانية بين النصر والتعاون، صاحب المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى