أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةيورو 2024

حقيقة إجراء بيلينجهام لعملية جراحية في الكتف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، حقيقة خضوع الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، لجراحة على مستوى الكتف، من أجل التعافي من الإصابة قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضا | قرار حاسم.. ليفربول يعلن غياب صلاح وإندو عن أولمبياد باريس

بيلينجهام، الذي قدم مستويات لافتة رفقة ريال مدريد في الموسم الفائت، انتقل إلى سنتياجو برنابيو في سوق انتقالات الصيف الماضي، قادمًا من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

وقدّم بيلينجهام، الذي يتواجد حاليًا رفقة المنتخب الإنجليزي في يورو 2024 المقامة في ألماني، أوراق الاعتماد رفقة نادي ريال مدريد، وحصل على إشادات كبيرة، حيث لعب مجهود اللاعب دورًا كبيرًا في حصول الفريق الملكي على دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإسباني.

وسجل بيلينجهام هدفًا من مقصية رائعة حيث ساعد إنجلترا في الفوز على سلوفاكيا يوم الأحد الماضي 2-1، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة اليورو.

وأفادت صحيفة «آس» الإسبانية، أن الثنائي بيلينجهام وكذلك زميله في ريال مدريد، المغربي إبراهيم دياز، يعاني من إصابة على مستوى الكتف.

وأضاف المصدر، أن بيلينجهام وإبراهيم دياز كذلك لن يخضعا لأي عملية جراحية في الكتف، وفقًا لما اتفقوا عليه مع الجهاز الطبي في نادي العاصمة الإسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى