أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. إعلان القوائم النهائية المرشحة لرئاسة الأهلي

أعلن النادي الأهلي؛ مساء اليوم الأربعاء، القوائم النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسته غير الربحية، وذلك في الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الخميس الموافق 4-7-2024.

اقرأ أيضًا | 7 لاعبين من دوري روشن في ربع نهائي «يورو 2024»

وقال الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر منصة «إكس»: «القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية في الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الخميس الموافق 4-7-2024».

وجاءت القوائم النهائية القوائم النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية للنادي الأهلي كالآتي:

وكشف النادي الأهلي عن آلية الحضور والتصويت في الجمعية العمومية، موضحًا: «سوف يتم عقد الجمعية العمومية في تمام الساعة 5:00 عصراً) ويكون الحضور اختياري لأعلى فئتين من أعضاء الجمعية العمومية لدى المؤسسة وكذلك أعضاء القوائم المرشحة، وأما بقية أعضاء الجمعية يكون حضورهم عن بعد عبر منصة الجمعيات العمومية والانتخابية علماً بأن تسجيل الدخول عن بعد إلزامي للجميع حيث سيتم احتساب النصاب القانوني لعقد الجمعية عبر تسجيل الأعضاء حضورهم في المنصة».

وأضاف: «يجب على جميع الأعضاء الدخول لمنصة الجمعيات العمومية والانتخابية لتسجيل الحضور والدخول على رابط الجمعية العمومية، سوف يتم فتح التصويت الجميع القوائم المترشحة عبر المنصة في تاريخ 2024/07/04 من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً وسوف يتم إعلان نتائج التصويت لتلك القوائم أثناء عقد الجمعية العمومية».

وللاطلاع على القائمة النهائية لأعضاء الجمعية العمومية لمؤسسة النادي الأهلي غير الربحية، اضغط هنا.

 

وأشار النادي الأهلي، إلى أنه سيتم فتح باب الطعون ضد إجراءات عقد الجمعية العمومية بتاريخ 5-7-2024 لمدة يوم واحد من خلال رابط منصة الجمعية العمومية الانتخابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى