أهم الأخبارالكرة المحلية

عمرو وردة يعود إلى أتروميتوس اليوناني

أعلن النجم المصري عمرو وردة انتقاله إلى نادي أتروميتوس اليوناني، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الجارية.

عودة إلى العائلة:

ويُعدّ عودة وردة إلى أتروميتوس بمثابة عودة إلى أحضان العائلة، حيث سبق له اللعب مع الفريق في موسم 2017-2018، وقدم خلاله أداءً مميزًا ساهم في حصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة.

اقرأ أيضا: هولندا تكسر العقدة ونجوم الطواحين يحققون أرقام مميزة ضد رومانيا

سعادة غامرة:

وعبّر وردة عن سعادته الغامرة بهذه العودة، ونشر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: “سعيد بالإعلان عن انتقالي الجديد لنادي أتروميتوس.. لا تستسلم أبدًا”.

ترحيب حار:

وحرصت الصفحة الرسمية لنادي أتروميتوس على فيسبوك على الترحيب بعمرو وردة، حيث نشرت: “مرحبا بعودتك يا عمرو، لاعب فريقنا من اليوم وسيكون حاضراً في أول تدريب نظراً للتحضير لهذا العام”.

مُدة العقد ورقم القميص:

وبحسب مصادر موثوقة، فقد وقع وردة مع أتروميتوس لمدة موسم واحد فقط، واختار اللاعب ارتداء الرقم 7.

تصريحات وردة:

وقال وردة عبر الموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا مرة أخرى في أتروميتوس. تعلمون جميعًا ما يعنيه هذا الفريق بالنسبة لي، لقد قلت دائمًا إن أتروميتوس عائلتي، وأنا متحمس للعودة إلى تلك العائلة اليوم”.

أهداف وردة:

وأضاف: “لقد دعمني أتروميتوس في الأوقات الصعبة، عندما لم يصدقني أحد، مع أتروميتوس قمنا بأشياء مذهلة معًا، لقد ذهبنا إلى أوروبا مرتين وحصلت شخصيًا على لقب أفضل لاعب في البطولة.. أهدافي الآن لا تختلف، فأنا أريد أن أكون أفضل لاعب مرة أخرى، ويمكننا معًا العودة إلى المسابقات الأوروبية”.

شكر وتقدير:

وتابع وردة: “أريد أن أشكر الرئيس السيد سبانوس على ثقته، لقد كنا على اتصال على مر السنين وكان يعرف مدى رغبتي في العودة، ومع ذلك، أشكر أيضًا المدير الفني، السيد يانيس أنجيلوبولوس وبالطبع المدرب بابلو جارسيا، الذي أتعاون معه دائمًا بشكل ممتاز، فهو يفهمني وأنا أفهمه وأعتقد أنه يمكننا معًا تحقيق أشياء عظيمة مرة أخرى”.

رسالة إلى الجماهير:

وختم وردة: “أخيرًا، أريد أن أذكر معجبينا. لقد أمضينا لحظات رائعة معًا، واحتفلنا بالعديد من الأهداف والآن أريد أن نعيش نفس اللحظات ونرفع أتروميتوس إلى أعلى المستويات كعائلة. أولئك الموجودون على المنصة، اللاعبون والمدربون من الميدان، دعونا نبذل قصارى جهدنا لنحظى بعام يبتسم له العالم”.

طموحات كبيرة:

ويأمل وردة أن يُساهم في إعادة أتروميتوس إلى الواجهة من جديد، وتحقيق نتائج إيجابية في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى