يورو 2024أهم الأخبارالكرة المحلية

النصر يدعم رونالدو قبل مواجهة البرتغال ضد سلوفينيا

دعم نادي النصر، نجم وقائد فريقه الأول لكرة القدم، المحترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة منتخب بلاده مع سلوفينيا، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

البرتغال تلتقي مع سلوفينيا، مساء اليوم الإثنين عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات دور ثمن النهائي.

اقرأ أيضاً | هل ينتقل إلى الاتحاد؟.. ليفربول يحسم مصير محمد صلاح

ونشر العالمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» صورة لرونالدو، وعلق عليها: «قائد النصر والنجم التاريخي يظهر اليوم.. بالتوفيق لنجمنا كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال اليوم».

الطريق إلى ثمن النهائي

ويدخل البحارة ميدان فرانكفورت ليس فقط من أجل محو آثار الخسارة أمام جورجيا بثنائية في ختام الدور الأول، وإنما بذكريات التعثر أمام سلوفينيا ذاتها في آخر مواجهة جمعت الطرفين في مارس الفائت، والتي كبدت رفاق رونالدو أول خسارة منذ السقوط أمام المغرب في دور الثمانية بكأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً | فيديو | بيلينجهام مهدد بعقوبة قاسية بسبب تصرف غير أخلاقي

وخطف المنتخب البرتغالي صدارة ترتيب المجموعة السادسة في سباق يورو 2024، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام الوصيف التركي، جمعها من انتصارين وخسارة، فيما حلت جورجيا بالركب من المركز الثالث بأربع نقاط، وتذيل التشيك الجدول بنقطة وحيدة.

وانتزعت سلوفينيا بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من مقعد أفضل ثوالث، بعدما جمعت 3 نقاط ضمن منافسات المجموعة الثالثة عبر تعادلات ثلاثة، خلف الدنمارك التي تساوت معها في كل شيء، فيما حلقت إنجلترا في الصدارة بخمس نقاط، وغادرت صربيا بنقطتين فقط.

رونالدو – البرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى