أهم الأخبارالكرة المحلية

رونالدو يُثير غضب الاتحاد الآسيوي.. غرامات قاسية تُهدد النصر

فرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غرامات مالية على مدرب النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، ولاعبه النجم كريستيانو رونالدو، بسبب سلوكهما خلال مباراتي الفريق ضد العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وودع النصر منافسات البطولة القارية بعد هزيمته أمام العين، الذي تُوج باللقب في النهاية، بركلات الترجيح (1-3) بعد التعادل في مجموع المباراتين (4-4).

اقرأ أيضا: رغم الخماسية.. تصريح صادم من مدرب أوروجواي

ووفقًا لصحيفة “اليوم” السعودية، فقد قرر الاتحاد الآسيوي تغريم كاسترو 7 آلاف دولار بسبب انخراطه في اشتباك بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة.

كما تم تغريم النصر 7 آلاف و500 دولار إضافية بسبب سلوك لاعبيه خلال الاشتباك، بينما تم تغريم رونالدو 15 ألف دولار بسبب مخالفة قواعد الرعاية، حيث أظهر علامة تجارية خاصة به خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإياب.

وكان كريستيانو رونالدو، قد أنهى دور المجموعات في يورو 2024 دون تسجيل أي هدف، لتكون هذه المرة الأولى التي لا يسجل فيها الدون أهدافا خلال الدور الأول لبطولة اليورو.

وتأتي هذه العقوبات لتؤكد حرص الاتحاد الآسيوي على تطبيق قواعد اللعبة والروح الرياضية في جميع مبارياته، وأن أي سلوكيات غير رياضية ستواجه عقوبات رادعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى