دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

قائد ليفربول مطلوب في دوري روشن.. وإدارة الريدز توافق بشرط

لم يحسم الهولندي فيرجيل فان دايك؛ مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، مستقبله رفقة الريدز، في ظل الاهتمام المتزايد من أندية دوري روشن السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المدافع البالغ من العمر 32 عاماً يرتبط مع ليفربول بعقد ينتهي في 30 يونيو 2025، ما يعني اقترابه من دخول الفترة الحرة بداية من يناير المقبل، وتقدر قيمته التسويقية كلاعب بـ30 مليون يورو.

اقرأ أيضاً | لخلافة ماني.. النصر يتحرك لضم أحد نجوم الدوري الإنجليزي

فان دايك
فان دايك

فان دايك ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين بالتحديد عبر بوابة نادي النصر، بحسب موقع CaughtOffside البريطانية، حيث يعتزم ممثلو اللاعب الهولندي عقد عدة اجتماعات مع مسؤولي صندوق الاستثمارات العامة في الأسابيع المقبلة، لحسم مصير قائد ليفربول.

الهولندي سلوت المدير الفني الجديد لنادي ليفربول يأمل في استمرار مواطنه فان دايك كونه أحد الأسماء الأساسية في تشكيل الريدز على مدار السنوات الماضية.

على الجانب الأخر؛ تفكر إدارة ليفربول في تحقيق أكبر استفادة مالية من وراء رحيل فان دايك، حيث تتمسك بالحصول على 100 مليون جنيه إسترليني للسماح برحيله هذا الصيف.

ليفربول تعاقد مع فان دايك قادماً من ساوثهامبتون في يناير 2018، وقد دافع عن ألوان الريدز حتى الآن في 270 مباراة، أحرز خلالها 23 هدفاً وصنع 12 آخرين.

اقرأ أيضاً | بطل كأس العالم 2022 يرحب بالانتقال إلى دوري روشن هذا الصيف

فان دايك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى