أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

بعد إسقاط البرتغال.. كفاراتسخيليا يتوعد إسبانيا

أعرب النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، جناح فريق نابولي الإيطالي، عن سعادته الغامرة بالتأهل التاريخي إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، مشددً على فريقه لا يخشى إسبانيا في الدور الثاني وإنما يكن احترامًا كبيرًا لصاحب الألقاب القارية الثلاثة.

اقرأ أيضا | لوكاكو ينفرد برقم محبط في يورو 2024

وقاد كفاراتسخيليا منتخب جورجيا لتحقيق فوز ثمين على حساب البرتغال، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في «يورو 2024»، المقامة حاليًا في ألمانيا.

وأوضح أفضل لاعب في مباراة البحارة، في تصريحات صحفية: «دون شك نحن نحترم إسبانيا بشدة، لأننا لعبنا ضدهم كثيرًا وقدمنا أداءً جيدًا، البرتغال وإسبانيا فريقان جيدان للغاية، لكننا أظهرنا أنه بإمكاننا اللعب ضد أي منافس وتحقيق الفوز».

ويترقب منتخب جورجيا مواجهة محفوفة بالكثير من المخاطر أمام نظيره الإسباني، في المباراة المرتقبة التي تُقام يوم الأحد 30 يونيو الجاري، على ملعب راين إينرجي ستاديون في مدينة كولن، لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة «يورو 2024».

وختم خفيتشا كفاراتسخيليا تصريحاته: «نعلم أن المواجهة صعبة، ولا يوجد خصم سهل في البطولة، ولكن المهمة ليست مستحيلة، سنقدم أفضل ما لدينا أمام اللاروخا، إسبانيا أو البرتغال الأمر سيان، نكن الاحترام لها، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل استكمال مشوار البطولة».

وحجز المنتخب الجورجي تذكرة التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024، في إنجاز غير مسبوق، بعدما وصل رصيد رفاق خفيتشا كفاراتسخيليا إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الخامسة، فيما صعدت البرتغال كأول مجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام تركيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى