أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مُستقبل ماني مع النصر غامض.. عرض أوروبي ورغبة في البقاء

يواجه الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مصيرًا غامضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تشير التوقعات إلى احتمالية رحيل أسد التيرانجا عن العالمي رغم رغبته في البقاء بين الأول بارك.

اقرأ أيضا | كاساس يكشف عن سلاح العراق لحجز مقعد في مونديال 2026

رغبة النصر في الانفصال عن ماني

وانتقل ساديو ماني إلى صفوف النصر في يونيو 2023 قادماً من بايرن ميونخ، لكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع خلال الموسم المنصرم، كما دخل في صدامات مع مدرج الشمس في أكثر من مناسبة، مما جعله ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، أن النصر ما زال يرغب في الانفصال عن ساديو ماني، في ظل انفتاح العالمي على جلب صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف لتجاوز إحباط الموسم المنصرم

ساديو ماني

رغبة ماني في البقاء

وقال رودي جاليتي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، اليوم الخميس: «ماني تلقى مقترحين حتى الآن، الأول من القادسية تم رفضه بالفعل، والثاني من نادٍ أوروبي قيد التقييم»، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

على الرغم من رغبة النصر في رحيل الدولي السنغالي، إلا أن التقارير تُشير إلى أن ماني يُفضل البقاء مع فريق العاصمة وعدم مغادرته في الموسم الصيفي.

وخاض ساديو ماني، البالغ من العمر 32 عامًا، 46 مباراة بقميص النصر لحساب جميع البطولات في الموسم المنصرم، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى