أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | رسميًا.. القادسية يحسم صفقة قائد ريال مدريد

كشف نادي القادسية، العائد إلى دوري روشن للمحترفين، اليوم الخميس، عن الحصول رسميًا على خدمات الإسباني المخضرم ناتشو، مدافع فريق ريال مدريد، لتدعيم صفوف بنو قادس في سوق انتقالات الصيف الجاري، وذلك بعد 23 عامًا قضاها داخل جدران النادي الملكي.

اقرأ أيضا | إنجاز تاريخي.. 10 نجوم من دوري روشن يُحلقون في ثمن نهائي يورو 2024

وأعلن القادسية، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، عن انتقال ناتشو إلى صفوف فارس الشرقية في ميركاتو الصيف، حيث يرتدي القميص رقم (6) في الموسم المقبل، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ونشر بنو قادس فيديو يوثق أبرز محطات قائد ريال مدريد السابق، في مقطع تضمن أيضًا ظهور الإسباني وهو يوقع عقود الانتقال إلى بطل دوري يلو في الموسم الماضي، والمملوك لعملاق النفط العالمي أرامكو، معقبًا: «القادسية أنا قادم».


وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن القادسية نجح في إقناع ناتشو بالتوقيع على عقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2026، حيث يحصل على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو مع فارس الشرقية، وهو ما يجعله أحد أعلى اللاعبين أجراً في دوري روشن السعودي.

ويحظى ناتشو، البالغ من العمر 34 عاماً، بمكانة مميزة في تاريخ ريال مدريد، حيث شارك آخر من حمل شارة قيادة الملكي في 363 مباراة لحساب كافة المسابقات، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا في 6 مناسبات.

ريال مدريد يودع ناتشو

وكان ريال مدريد ، أعلن في بيان رسمي، يوم 25 يونيو الجاري، رحيل ناتشو،  بعد مسيرة استمرت أكثر من 20 عامًا داخل جدران النادي الملكي، معقبًا: «يعلن النادي أن القائد ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد، يريد نادي ريال مدريد أن يعبر عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا».

وتابع الملكي: «وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، وكان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات الأكاديمية حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد».
ختم نادي العاصمة الإسبانية: «خلال كل هذا الوقت لعب ناتشو 364 مباراة وفاز بـ26 لقبا: 6 كؤوس لدوري أبطال أوروبا، و5 بطولات كأس العالم للأندية، و4 كؤوس سوبر أوروبية، و4 ألقاب بالليجا، وكأس ملك إسبانيا مرتين، و5 كؤوس سوبر إسباني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى