أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

زلزال في الاتحاد.. 6 لاعبين خارج القائمة وهوساوي يُطالب بالمخالصة

استقرت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، على إبعاد 6 لاعبين دفعة واحدة من قائمة النمور في الموسم القادم، وذلك في إطار سعي النادي لتلبية متطلبات لائحة التسجيل الجديدة التي تُلزم كل نادٍ بتسجيل 25 لاعبًا، بينهم 15 سعوديًا على الأقل.

اقرأ أيضا | بالتواريخ.. تعرف على مواعيد مباريات الأخضر في تصفيات كأس العالم 2026

المبعدون من قائمة الاتحاد

ويرغب الاتحاد في إحداث ثورة شاملة في صفوف النمور بعد موسم صفري مخيب، أجبر إدارة لؤي ناظر  على التحرك لتجديد الدماء عبر التخلص من الحمل الزائد ما بين الإعارة والبيع النهائي، إلا أن المفاجأة تمثلت في تواجد اسم عبدالعزيز البيشي، مهاجم الفريق، والذي ظهر بشكل مميز مع الفريق الأول.

وضمت قائمة الاعبين المرشحين لمغاردة النادي الغربي في ميركاتو الصيف الجاري؛ ثالوث خط الوسط عبدالرحمن العبود، سلطان الفرحان، وصالح العمري، والمدافع المخضرم مدالله العليان، والظهير الأيسر زكريا هوساوي، إلى جانب عدد من الأجانب المهددين بالاستبعاد.

طرد زكريا هوساوي
طرد زكريا هوساوي

هوساوي يطلب المخالصة

ورفض الظهير الأيسر زكريا هوساوي رفض مقترح النادي لفك الشراكة مؤقتًا، وطلب الرحيل النهائي بدلًا من الخروج عن طريق الإعارة، خاصةً مع تبقي عام واحد فقط على عقده مع الاتحاد، بحسب صحيفة «الرياضية».

وأضاف التقرير أن في حال تمسك النادي السعودي بقرار إعارته، طالب زكريا هوساوي بالمخالصة المالية، معتبراً ذلك حقه في ظل رغبة الإدارة في إنهاء عقده.

صالح العمري
صالح العمري

معسكر البرتغال وإسبانيا

على الرغم من قرار إبعاده، ينتظر هوساوي الالتحاق بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا، بعد طلب إدارة الكرة جواز سفره لاستخراج تأشيرة السفر.

والجدير بالذكر، أن زكريا هوساوي بدأ مسيرته الكروية مع نادي أحد، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في عام 2022 على سبيل الإعارة، ثم تم ضمه بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى