أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

التشكيل الرسمي.. كفارا يقود جورجيا أمام البرتغال بحثًا عن إنجاز تاريخي

أزاح الفرنسي ويلي سانيول، المدير الفني لمنتخب جورجيا، الستار عن تشكيل فريقه الرسمي أمام البرتغالي، من أجل إنعاش حظوظ التأهل إلى ثمن النهائي لأول مرة في التاريخ، وذلك في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، المقامة حاليًا في ألمانيا.

اقرأ أيضًا | النصر يُغري أليسون بيكر بعرض ضخم لخطفه من ليفربول

ويدرك سانيول صعوبة المهمة أمام أسطورة النصر كريستيانو رونالدو، حيث يبحث عن الفوز وليس شيء آخر من أجل ضمان مقعد في الدور الثاني من المعترك القاري، وهي الأمر الذي يبدو صعبًا للغاية أمام منافس قرر الدخول بالقوة الضاربة رغم ضمان التأهل مبكرًا إلى دور الـ16 من مقعد الصدارة.

ويعول منتخب جورجيا على النجم المتألق كفاراتسخيليا من أجل تحقيق معجزة التأهل أمام البرتغالي، في المباراة التي تُقام عند تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيلتينس آرينا، في ختام دور المجموعات في «يورو 2024».

واعتمد مدرب جورجيا أمام البرتغال على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مامارداشفيلي.

خط الدفاع: جيورجي- كاشيا- دفالي.

خط الوسط: كاكابادزه- شاكفيتادزي-كوشوراشفيلي- كيتيشفيلي- لوكوشفيلي.

خط الهجوم:  ميكاوتادزي- كفاراتسخيليا.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة ترتيب المجموعة السادسة من كأس أمم أوروبا، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط بعد مرور جولتين، بفارق 3 نقاط أمام المطارد التركي، فيما تحتل جورجيا المركز الرابع بنقطة وحيدة، بفارق الأهداف فقط خلف التشيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى