أهم الأخبارالكرة العالمية

سالزبورج النمساوي يظفر بصيد ياباني في ميركاتو الصيف

أعلنت إدارة نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، عن الحصول على خدمات الدولي الياباني تاكومو كاوامورا، قادمًا من سانفريس هيروشيما، بعقد يمتد لأربع سنوات حتى صيف 2028، من أجل تدعيم صفوف الفريق في سوق انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضًا | مبابي يُحارب الإصابة ويُقاتل من أجل فرنسا في مواجهة بولندا الحاسمة

 

ابن مدينة هيروشيما الشهيرة بدأ مسيرته مع فريق شباب يوكوهاما في عام 2018، قبل أن ينتقل إلى نادي ايهيمي في الدرجة الثانية على سبيل الإعارة، حيث أمضى موسمين شارك خلالهما في 77 مباراة وسجل 15 هدفًا، ليخطف أنظار كبار القوم من جديد.


وعاد كاوامورا إلى يوكوهاما في عام 2022 ولعب دورًا أساسيًا في مساعدة الفريق على الفوز بلقب كأس رابطة الدوري الياباني لأول مرة في ذلك الموسم، عندما قلب الفريق تأخره ليحقق الفوز على سيريزو أوساكا بهدفين مقابل هدف في المشهد الختامي.

وجذب نجاح لاعب خط الوسط، البالغ من العمر 24 عامًا مع يوكوهاما الاهتمام، حيث خاض مباراته الدولية الأولى في شهر يناير هذا العام، عندما سجل هدفًا في فوز اليابان على تايلاند، بخماسية دون رد، في مباراة ودية، فتحت أبواب الساموراي أمام كاوامورا.

وبات تاكومو كاوامورا خامس لاعب ياباني ينضم إلى ريد بول سالزبورج النسماوي، بعد أليكس في عام 2007، إلى جانب تسونياسو مياموتو (2007–2009)، وتاكومي مينامينو (2015–2020) وماسايا أوكوجاوا (2015–2021).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى