أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

إسبانيا تمنح بطاقة العبور لثمن نهائي «يورو 2024» لـ3 منتخبات

تأهلت منتخبات إنجلترا وهولندا وفرنسا إلى الدور ثمن النهائي من منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، وذلك بعد تأهل إسبانيا وإيطاليا إلى الدور الـ16 من البطولة، أمس الاثنين.

اقرأ أيضاً | فيديو | يورو 2024.. إسبانيا تهزم ألبانيا وتحسم الصدارة بالعلامة الكاملة

واستفادت منتخبات إنجلترا وفرنسا وهولندا من فوز إسبانيا على ألبانيا 1-0 الإثنين في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من نهائيات بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، وضمنت تأهلها إلى ثمن النهائي.

وتملك كل من إنجلترا وفرنسا وهولندا أربع نقاط بعد جولتين وضمنت تواجدها في الدور المقبل كأحد أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث على الأقل، وذلك قبل مبارياتها في الجولة الثالثة الأخيرة اليوم الثلاثاء، حيث تلعب إنجلترا متصدرة المجموعة الثالثة مع سلوفينيا، وهولندا متصدرة الرابعة مع النمسا، وفرنسا ثانية الرابعة مع بولندا.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا

ويلعب منتخب فرنسا ضد نظيره البولندي مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في آخر جولات المجموعة الرابعة لبطولة «يورو 202».

موعد مباراة صربيا ضد الدنمارك

ويلعب منتخب صربيا أمام نظيره الدنمارك، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة في آخر جولات المجموعة الثالثة لبطولة «يورو 202».

فيما يخوض المنتخب الإنجليزي مواجهة قوية أمام سلوفينيا في نفس التوقيت؛ حيث لم يتحدد حتى الآن المتأهل الثاني من تلك المجموعة، بعد ضمان تأهل منتخب الأسود الثلاثة إلى ثمن نهائي يورو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى