الكرة المحليةأهم الأخبار

استعداداً للموسم الجديد.. النصر يواجه ماريتيمو البرتغالي ودياً

أعلن نادي ماريتيمو البرتغالي عن خوض مباراة ودية أمام نادي النصر، في إطار خطة الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وأوضح ماريتيمو أنه سوف يواجه النصر، يوم 19 يوليو المقبل بمدينة الغارف البرتغالية.

ويستهل النصر الموسم الجديد 2024-2025 بخوض منافسات كأس السوبر السعودي؛ إلى جانب 3 فرق أخرى هي «الهلال – الأهلي – التعاون»، خلال شهر أغسطس المقبل.

وقرر اتحاد الكرة القدم، إقامة كأس السوبر السعودي خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس 2025، قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن للمحترفين، بمشاركة الرباعي، الهلال البطل، والنصر الوصيف، والأهلي صاحب المركز الثالث، والتعاون رابع الترتيب.

اقرأ أيضاً | النصر والاتحاد يتسابقان لخطف نجم يوفنتوس قبل كبار أوروبا

أسفرت قرعة بطولة كأس السوبر السعودي لنسخة موسم 2024-2025، عن مواجهات من العيار الثقيل، بعدما وضعت فريق الهلال، بطل دوري روشن للمحترفين، في مواجهة من العيار الثقيل أمام الأهلي، بينما يخوض النصر مهمة شاقة أمام التعاون، على أن يتأهل الفائز من المواجهتين إلى المشهد الختامي.

قرعة السوبر السعودي

وكان الهلال قد حصد لقب البطولة في النسخة الماضية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي لأول مرة خارج الديار، بعد الفوز على الاتحاد في المباراة النهائية، والتي جرت بمشاركة 4 أندية، تحت مسمى كأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024.

وانطلقت بطولة كأس السوبر السعودي عام 2013 من خلال مواجهة بطل الدوري مع بطل الكأس، إلى أن تم تغيير النظام خلال موسم 2022-2023، لتشمل فريقين إضافيين، حيث باتت تضم الفريقين الفائزين والوصيفين لكل من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين.

وكانت النسخة الماضية هي المرة الأولى التي يقام فيها كأس السوبر السعودي بالنظام الجديد خارج حدود المملكة، وهو النظام الذي تم استحداثه بمشاركة 4 فرق، حيث أقيمت النسخة الأولى منه في العاصمة السعودية الرياض العام الماضي، وشهدت تتويج فريق الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى