الكرة العالميةأهم الأخباريورو 2024

البرتغال وتركيا في موقعة التأهل المبكر بـ«يورو 2024».. الموعد والقنوات الناقلة

يستعد منتخب البرتغال بقيادة نجم نادي النصر؛ كريستيانو رونالدو، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، عندما يلتقي مع منتخب تركيا، في موقعة حسم بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي مبكراً.

منتخب البرتغال يخوض المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة «F»، حيث يمتلك في رصيده 3 نقاط وفارق أهداف «+1»، بعدما فاز في الجولة الأولى على منتخب التشيك، بنتيجة 2-1.

على الجانب الأخر؛ يأتي منتخب تركيا وهو في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة «F»، ففي رصيده 3 نقاط وفارق أهداف «+2»، بعدما تغلب في الجولة الأولى على منتخب جورجيا، بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضاً | رسمياً.. بولندا أول المنتخبات التي تودع «يورو 2024»

ويخوض المنتخبات، المباراة بطموح قوي لتحقيق فوز يضمن لأي منهما التأهل المبكر إلى دور ثمن النهائي (دور الـ16)، واللحاق بمنتخبي ألمانيا وإسبانيا.

وواجه منتخب رفاق كريستيانو رونالدو انتقادات لاذعة خلال الأيام الماضية بعدما فشل في تقديم الأداء المقنع أمام منتخب التشيك، حيث حقق الفوز بشق الأنفس، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة، قبل أن يدرك التعادل بمساعدة النيران الصديقة ثم يخطف هدف الفوز في الثواني الأخيرة.

في المقابل؛ يخوض المنتخب التركي المباراة بمعنويات جيدة نوعاً ما بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على جورجيا، وقدم أداءً فنيًا مميزًا.

الموعد والقنوات الناقلة

البرتغال تلتقي مع تركيا؛ مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيغنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية.


وتبث مجريات المباراة عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قنوات beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 4 Max، لنقل أحداث مواجهة البرتغال مع تركيا، بتعليق المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

اقرأ أيضاً | فيديو | مباراة الفرص الضائعة.. التعادل يحسم مواجهة فرنسا وهولندا بـ«يورو 2024»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى