أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةدوري روشن السعودي

مدافع برشلونة يرفض عرضًا من دوري روشن ويُفضل البقاء في أوروبا

عاد المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، رسميًا بعد انتهاء الإعارة إلى أستون فيلا في 1 يوليو 2024.

اقرأ أيضا: حقيقة مفاوضات الوحدة مع الأهلي المصري لضم الشناوي.. شوبير يكشف التفاصيل

لينجليت، البالغ من العمر، 29 عامًا، دافع عن ألوان ستون فيلا، في 14 مباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب ثلاث مشاركات في كأس الاتحاد الإنجليزي، وثمانية في دوري المؤتمرات الأوروبي، قبل أن يسدل الستار على مشاورة رفقة الفيلانز ليعود إلى كامب نو.

ولكن لم ينجح المدافع الفرنسي، الذي يمتلك عقدًا مع برشلونة حتى عام 2026، في إقناع أستون فيلا بتفعيل بند الشراء بشكل دائم، على الرغم من المساهمة في حصول النادي الإنجليزي على مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما رفض لينجليت عرضًا من نادي الاتحاد، حيث كان مديره الرياضي هو رامون بلاينز الذي كان سابقًا في برشلونة ويدرك جيدًا جودة اللاعب.

وتشير صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية إلى أن خطة لينجليت الوحيدة هي الاستمرار في كرة القدم الأوروبية في ناد يتمتع ببعض المكانة، ومع ذلك، فإن مستقبل الفرنسي مع برشلونة غير واضح، حيث يمتلك النادي العديد من المدافعين المركزيين.

وإضافة إلى ذلك، فإن راتب لينجليت مرتفع، حيث يتقاضى 16 مليون يورو إجماليًا في الموسم المقبل، وهو ما يمثل عبئًا على ميزانية برشلونة.

لينجليت
لينجليت

وبالتالي، من المحتمل أن يتم البحث عن حل لمستقبل لينجليت، إما من خلال بيعه بشكل دائم أو إعارته مرة أخرى.

وبشكل عام، يواجه لينجليت تحديات كبيرة في برشلونة، حيث يتعين عليه إثبات نفسه لكسب مكان أساسي في الفريق وإقناع النادي بالاحتفاظ به.

و الجدير بالذكر، أن الأمور تبقى غامضة حول مستقبل لينجليت في برشلونة، وسيتضح في الفترة المقبلة ما إذا كان سيجد مكانًا له في الفريق أم سيضطر للرحيل مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى