أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحلية

حقيقة مفاوضات الوحدة مع الأهلي المصري لضم الشناوي.. شوبير يكشف التفاصيل

يُثار الجدل حول مستقبل حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي المصري، محمد الشناوي، مع اقتراب موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

فقد انتشرت تقارير صحفية تفيد برغبة نادي الوحدة في التعاقد مع الشناوي خلال فترة الانتقالات.

اقرأ أيضا: ميلان يصدم الهلال بشأن لياو

لكن سرعان ما نفى الإعلامي الرياضي أحمد شوبير هذه الشائعات، مؤكدًا عدم وجود أي مفاوضات رسمية بين الناديين.

وأوضح شوبير في برنامجه، أنه تواصل مع مسؤولي نادي الوحدة، ولم يتلق أي تأكيد على وجود أي مفاوضات مع الشناوي، كما لم يصل للنادي الأهلي أي عرض رسمي بخصوص ضم حارس المرمى.

وأشار شوبير إلى أن ما يتم تناقله حول رغبة الوحدة في ضم الشناوي جاء فقط من خلال إحدى الصحف السعودية، دون وجود أي تأكيد رسمي من قبل الناديين.

وبشكل عام، لا تزال الأمور غامضة حول مستقبل الشناوي في الفترة القادمة، وسط ترقب من قبل جماهير الأهلي لمعرفة ما إذا كان سيقرر الاستمرار مع فريقه أم سيبحث عن تجربة احترافية جديدة.

في الوقت نفسه، أكد شوبير أن النادي الأهلي لم يتلق أي عروض رسمية لضم الشناوي، أو حتى بيرسي تاو الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وأوضح شوبير أن كايزر تشيفز مهتم بالفعل بتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهناك بعض الأسماء المرشحة للانضمام للفريق، من بينها بيرسي تاو، لكن لا توجد أي مفاوضات رسمية مع الأهلي حتى الآن.

وبذلك، تبقى الأمور مفتوحة حول مستقبل كل من الشناوي وبيرسي تاو خلال الفترة القادمة، مع اقتراب موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى