الكرة المحليةأهم الأخبار

الوعد الجوهرة.. لؤي ناظر يكشف عن مطلبه الرئيسي من جماهير الاتحاد

بعث لؤي ناظر؛ رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد، برسالة خاصة إلى الجماهير الاتحادية، عقب فوزه في الانتخابات، مطالباً إياها بضرورة كسر الرقم القياسي للحضور الجماهيري في الموسم المقبل 2024-2025.

ونجحت قائمة لؤي ناظر في الفوز برئاسة نادي الاتحاد عن طريق التزكية، عقب انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية لمؤسسة أعضاء النادي الرياضية، اليوم الخميس.

وكتب ناظر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «رسالتي لجمهور نادي الاتحاد: صوتكم واصلني وبقوة .. مطالباتكم هي مطالباتي .. طموحاتكم هي طموحاتي».

جماهير الاتحاد

وتابع: «لابد أن نكسر الرقم القياسي للحضور الجماهيري في الموسم القادم ونرسم أجمل صورة لنادي الاتحاد في التلاحم والتعاون والدعم ابتداءً من أصغر مشجع في أعظم جمهور إلى جميع منسوبي النادي إلى مجلس الإدارة وانتهاء برئيس مجلس الإدارة».

وأضاف لؤي ناظر: «المهمة صعبة والحمل كبير، وإن شاء الله بدعم زملائي في المؤسسة الغير ربحية وزملائي في مجلس إدارة النادي سنكون أهل لها .. لن أخذلكم في عمل أو مجهود أو إخلاص .. التوفيق في النهاية من الله سبحانه وتعالى .. شكراً على ثقتكم، شكراً على دعواتكم، شكراً على كل شيء .. الوعد الجوهرة».

اقرأ أيضاً | إقالة جاياردو.. أولى قرارات رئيس الاتحاد الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى