أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

عاجل فيديو | يورو 2024.. هولندا تنجو من كمين بولندا بشق الأنفس

حقق منتخب هولندا فوزًا صعبًا على حساب نظيره بولندا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب فولكس بارك، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024».

اقرأ أيضًا | نجم القادسية يقود بيرو في «كوبا أمريكا»

احتاج المنتخب البولندي إلى 16 دقيقة فقط من أجل فك شفرة مرمى المنافس البرتقالي، بعدما أرسل بيوتر زيلينسكي ركنية متقنة مرت من الجميع، ليرتقي لها آدم بوكسا ويحولها رأسية رائعة مرت إلى شباك الحارس بارت فيربروجن.

الرد الهولندي لم يتأخر كثيرًا، حيث كانت 13 دقيقة فقط كافية لإعادة المواجهة إلى المربع صفر، بعدما مرر ناثان آكي الكرة إلى كودي جاكبو على مشارف منطقة الجزاء عند الدقيقة 29، ليطلق جناح ليفربول العنان لتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، حولت مسارها صوب المرمى البولندي.

وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه المباراة صوب التعادل، مرر ناثان آكي تمريرة في العمق فشل الدفاع البولندي في إبعادها، لتجد البديل فوتر فيجورست الذي منح الطواحين هدف التعادل الثمين من أول لمسة، عند الدقيقة 83، بعد أن غمز الكرة إلى شباك الحارس تشيزني.

وسيطر المنتخب الهولندي على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من يورو 2024، بعدما حرك عداد النقاط إلى الرقم 3 من الجولة الأولى، في انتظار المواجهة المرتقبة بين فرنسا والنمسا على الطرف الآخر، فيما بقي رصيد بولندا خاليًا من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى