أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

يوفنتوس يقتحم سباق التعاقد مع مُعار مانشستر يونايتد

قررت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، التحرك بخطوات متأنية من أجل الحصول على خدمات جادون سانشو، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تدعيم صفوف السيدة العجوز في سوق انتقالات الصيف المقبل، في مهمة شاقة من أجل استعادة ذاكرة الألقاب.

اقرأ أيضًا |نجم القادسية يقود بيرو في «كوبا أمريكا»

وكشف موقع «فوتبول إنسايدر» الإنجليزي، اليوم الأحد، أن يوفنتوس اقتحم سباق التعاقد مع النجم الإنجليزي، الذي نفض غبار الأزمات في أولد ترافورد، ليتوهج على نحو لافت رفقة بوروسيا دورتموند الألماني، في موسم كاد أن ينتهي على منصة تتويج دوري أبطال أوروبا، لولا التعثر أمام ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن تألق جادون سانشو في سيجنال إيدونا بارك لم يغير من موقف مانشستر يونايتد حيال الجناح المعار إلى بوروسيا دورتموند، في ظل تمسك المدرب الهولندي إيريك تن هاج، برحيل الإنجليزي الشاب، حيث بات فض الارتباط بينهما مسألة وقت ليس أكثر.

واضطر جادون سانشو إلى الرحيل صوب الدوري الألماني عبر نافذة بوروسيا دورتموند في ميركاتو الشتاء الفائت، بعدما دخل في خلافات حادة مع المدرب الهولندي خلال الموسم الفائت، ليستعيد ذاكرة التألق رفقة أسود فاستيفاليا على نحو جذب أنظار كبار القوم في أوروبا.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع سانشو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحدة، مستفيدًا من اقتراب تين هاج من البقاء رفقة مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، على نحو يجعل الجناح الإنجليزي هدفًا مشروعًا للراغبين في صيد ثمين.

وختم التقرير بالتأكيد على أن بوروسيا دورتموند يرغب أيضًا في الاحتفاظ بخدمات سانشو، على سبيل الإعارة لموسم آخر، إلا أن المنافسة لن تكون سهلة أمام يوفنتوس، بالنظر إلى الصعوبات المالية التي تحاصر وصيف دوري أبطال أوروبا، ليصبح قريبًا من السيدة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى