أهم الأخبارالكرة العالميةدوري روشن السعودي

نجم القادسية يقود بيرو في «كوبا أمريكا»

قرر خورخي فوساتي، المدير الفني لمنتخب بيرو الأول، اليوم الأحد، استدعاء متوسط الميدان المخضرم كريستيان كويبا، الذي لا ينتمي حاليًا لأي نادٍ، ضمن القائمة النهائية التي تتأهب لخوض غمار بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا 2024»، التي ستنطلق في 20 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا | عاجل | جاكبو يقود هجوم هولندا أمام بولندا في «يورو 2024»

وفاجئ فوساتي الجميع بضم العديد من الأسماء الشابة التي قائمة بيرو، التي تبحث عن مقارعة كبار القوم في المسابقة التي تحتضنها الولايات المتحدة، على رأسهم كويبا الذي يستكمل برنامج التعافى من الإصابة، إلى جانب أوليفر سوني وبييرو كيسبو ووجواو جريمالدو وبرايان رينا.

شهدت قائمة بيرو النهائية في كوبا أمريكا 2024، ضم أصحاب الخبرات الكبيرة لمساعدة الفريق على تجاوز المحطات الكبرى، يتقدمهم نجم نادي القادسية أندريا كاريلو؛ جيانلوكا لابادولا وباولو جيريرو في الهجوم، والمدافع سرخيو بينيا، وحارس المرمى بدرو جايسي.

منتخب بيرو، الذي استبعد أيضًا ريناتو تابيا وباولو رينا وماتياس سوكار، يقص شريط نهائيات كوبا أمريكا 2024، يوم 21 يونيو الجاري أمام تشيلي التي يقودها مدرب الأنكا السابق، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، على أن يلتقي كندا يوم 26 يونيو، ويختتم الدور الأول أمام الأرجنتين 30 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى