أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بسبب 60 مليون يورو.. ريال مدريد يخشى غدر بايرن ميونخ

تراقب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، موقف الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، عن كثب من أجل الانقضاض على صيد ثمين في أليانز أرينا، في مهمة استكمال الجلاكتيكوس الناري في سنتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وبات ألفونسو ديفيز القطعة المتبقية على رقعة النادي الملكي، بعد إتمام صفقتين من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الجاري، بالتعاقد مع البرازيلي إندريك، وجلب الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان بعد مفاوضات أسالت الكثير من الحبر عن مدار 3 سنوات.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الأحد، أن إدارة فلورنتينو بيريز لا يشعر بالأريحية حيال موقف بايرن ميونخ من الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز، والذي يشكل أحد أبرز أهداف الميرينجي من أجل الانتقال إلى العاصمة مدريد سواء في الصيف الحالي أو المقبل.

ولفت التقرير إلى أن ريال مدريد لا يمانع في حسم صفقة ديفيز في الصيف المقبل مع انتهاء عقد الكندي مع بايرن، دون أن يكلف خزانة الملكي الكثير من الأموال، خاصة في المعوقات التي تعطل محادثات النادي البافاري لتمديد عقد مدافعه، وعلى رأسها الاتفاق على النواحي المالية.

وأكد التقرير أن بايرن ميونخ يتمسك بتمديد عقد ألفونسو حيث يعد أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة وصيف الدوري الألماني، إلا أنه في حال تعثر مفاوضات تجديد التعاقد لن يتنازل عن الحصول على 60 مليون يورو نظير فض الشراكة مع الظهير الأيسر الكندي.

وأوضح التقرير أن المبلغ المطروح من جانب بايرن ميونخ لبيع ألفونسو ديفيز يمثل ضعف ما رصده ريال مدريد لإتمام الصفقة المرتقبة، وهو ما يعني الاعتماد على الخطة البديلة والتي يبقى بموجبها الدولي الكندي في أليانز أرينا حتى نهاية عقده، على أن ينتقل إلى الميرينجي مجانًا.

وختم التقرير بالتأكيد على أن ريال مدريد يعاني من فقدان الثقة في إدارة بايرن ميونخ، والتي لن تقبل برحيل ألفونسو ديفيز مجانًا في صيف 2025، وهو الأمر الذي ربما يجبره على فتح المزاد على الكندي في الميركاتو الحالي، في ظل الاهتمام المتزايد من جانب أندية الدوري الإنجليزي للظفر بتوقيع المدافع البافاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى