أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتأهب منتخب إنجلترا لقص شريط منافسات أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، المقامة حاليًا في ألمانيا، عندما يصطدم مع نظيره الصربي، في مهمة محفوفة بالكثير من المخاطر من أجل ضربة بداية مثالية من أجل استكمال مغامرة البحث عن اللقب القاري المفقود.

اقرأ أيضًا:

نجم البرازيل يرد على تصريحات رونالدينهو

ويطمح الأسود الثلاثة إلى تحقيق الفوز على حساب رفاق الهداف ألكسندر ميتروفيتش من أجل شحن بطاريات الثقة، لتعويض خيبة النسخة الماضية بعدما اكتفى بمقعد الوصافة في عقر داره، بعد خسارة اللقب في المشهد الختامي أمام إيطاليا عبر ضربات الترجيح.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الصربي، في المباراة التي تُقام على ملعب فليتنيس آرينا في مدينة جلسنكيرشن، عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

وتخطف مواجهة إنجلترا وصربيا أنظار عشاق نادي الهلال، حيث يبرز ثنائي أزرق الرياض سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش على رأس قائمة القادمين من بلجراد، حيث يعول المدرب دراجان ستويكوفيتش عليهما كثيرًا لترويض الأسود الثلاثة، الذي وصفه بأبرز المرشحين لحصد باللقب.

صربيا ضد بلغاريا
صربيا

التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا وصربيا

ويعول المدرب جاريث ساوثجيت على صفوف مكتملة بقيادة الهداف هاري كين لخطف نقاط المباراة كاملة وغير منقوصة، لتعبيد الطريق نحو التأهل إلى الدور الثاني مبكرًا، بينما يبحث الفريق الصربي عن تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الطرف الأقوى على الورق في المجموعة الثالثة.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

حط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد– جون ستونز- كايل ووكر- كيران تريبير.

خط الوسط: مارك جويهي- ديكلان رايس- جود بيلينجهام.

خط الهجوم: بوكايو ساكا- فيل فودين- هاري كين.

هاري كين
هاري كين

تشكيل صربيا المتوقع أمام إنجلترا:

حارس المرمى: بريدراج راجكوفيتش.

خط الدفاع: نيمانيا ستوييفتش- نيكولا ميلنكوفيتش- ستراهينيا بافلوفيتش.

خط الوسط: إيفان إليتش- سيرجي سافيتش– ساسا لوكيتش- فيليب ملادينوفيتش.

خط الهجوم: أندريجا زيفكوفيتش- دوشان فلاهوفيتش- ألكسندر ميتروفيتش.

ميتروفيتش - صربيا
ميتروفيتش – صربيا

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد صربيا

وتبدو كفة إنجلترا هي الأرجح على الورق أمام نظيره الصربي، بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات والتاريخ، وإن بقيت المعطيات فوق الميدان مغايرة تمامًا على نحو يفتح كافة الاحتمالات على مصرعيها، في المباراة التي تُبث عبر قناة beIN Mex 1، وقناة beIN 4 K، بتعليق حسن العيدروس.

وتطارد إنجلترا اللقب الثاني الكبير في تاريخها، بعد مونديال 1966، وهي تبدو مرشحة قوية رغم اكتفاء رجال ساوثجيت بفوز باهت في آخر خمس مباريات ودية، بينها خسارة أمام آيسلندا على أرضها بهدف دون، وتعادل مع مقدونيا الشمالية بهدف لكل طرف.

ويترقب منتخب إنجلترا المضي قدمًا نحو النقطة الأبعد في أمم أوروبا في رحلة البحث عن اللقب المفقود، والذي أفلت في النسخة الماضية أمام إيطاليا وفقًا لسيناريو ضربات الترجيح المحبط، حيث يلعب ضمن منتخبات المجموعة الثالثة في «يورو 2024» إلى جوار صربيا والدنمارك وسلوفينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى